الأكثر قراءة

مجموعة Retinol Boost من "نيتروجينا" مثالية للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة

كشفت "نيتروجينا"، العلامة التجارية الرائدة في مجال ابتكارات العناية بالبشرة، عن مجموعة Neutrogena Retinol Boost. وتقدّم المجموعة الجديدة التي يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية، نتائج مؤثرة من خلال السيروم وكريم العين وكريم النهار مع معامل حماية من الشمس SPF15.


 

أصبحت منتجات "نيتروجينا" الخيار الأمثل لأطباء الأمراض الجلدية على مستوى الولايات المتحدة الأميركية في ما يتعلق بمنتجات الريتينول للعناية بالوجه ومكافحة الشيخوخة والتي لا تستلزم وصفة طبية. وساهمت فعالية وموثوقية "نيتروجينا" في جعلها متميزة من خلال كونها العلامة الرقم 1 التي يوصي بها خبراء العناية بالبشرة. ونجحت "نيتروجينا" في بناء إرث من الابتكارات المميزة من خلال خبرتها الواسعة في منتجات الريتينول. وقاد فريق علماء "نيتروجينا" الطريق لتطوير أول ريتينول مستقر بدون وصفة طبية في الولايات المتحدة الأميريكية، مما ساهم في تعزيز مكانتها كعلامة رائدة في مجال حلول العناية بالبشرة القائمة على الريتينول.

 

صُمّمت مجموعة Neutrogena Retinol Boost خصيصاً للوجه والرقبة، حيث تساعد في تقليل 5 علامات لشيخوخة الجلد من طريق تحفيز عملية تجديد خلايا سطح الجلد، وتمكين عملية إنتاج الإيلاستين وتعزيز إنتاج الكولاجين. وتأتي مجموعة المنتجات الجديدة مدعومة بأكثر من 25 عاماً من ابتكارات الريتينول، وأكثر من 100 دراسة علمية متطورة بالشراكة مع مجلس أطباء الأمراض الجلدية المعتمَدين، وتطلق المجموعة العنان للإمكانات الكاملة للريتينول، المكوّن الأساسي المضاد للشيخوخة ضمن روتين العناية بالبشرة.

 

وتجمع التركيبة الفريدة بين الريتينول النقي وفوائد مستخلصات أوراق نبات الآس، والتي ثبُت علمياً أنها تعزز امتصاص الريتينويد مع فعالية مذهلة أفضل 5 مرات مقارنةً بالمنتجات التي تحتوي على الريتينول النقي وحده. وتشمل مكوّنات المجموعة أيضاً حمض الهيالورونيك، أحد أكثر المكوّنات المرغوبة لتغذية البشرة ضمن روتين العناية بالبشرة، والذي يساعد أيضاً على استعادة رطوبة البشرة وتعزيز مرونتها.

 

وتقدّم مجموعة Neutrogena Retinol Boost نظاماً فعالاً وشاملاً للعناية بالبشرة لجميع مستخدمي منتجات الريتينول من المبتدئين إلى الخبراء. ويعتبر كريم النهار Retinol Boost مع معامل حماية من الشمس SPF 15، وكريم الليل والسيروم مناسبين لكل أنواع البشرة، بينما تم تصميم كريم العين Retinol Boost خصيصاً للمنطقة الحساسة المحيطة بالعين. وتناسب المجموعة الأشخاص من عمر 20 عاماً فأكثر، ويوصى بتقديم المنتجات تدريجاً كجزء من أي روتين للعناية بالبشرة لبناء القدرة على تحمّل الريتينول.