شهود عيان يكشفون تفاصيل وفاة ابن حسن يوسف وشمس البارودي

تضمنت تحريات الشرطة المصرية حول ملابسات وفاة عبدالله الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، شهادات أصدقاء الفقيد، إضافة إلى تقارير طبية من الفريق الذي استقبل الجثمان في مستشفى العلمين، وأجمعت الروايات أن الفقيد أصر على نزول البحر ليلاً، ولم يستطع مقاومة تيار الأمواج، ولقى حتفه قبل الوصول إلى المستشفى بعدما توقفت كل أجهزة الجسم عن العمل.


 

حسب المحضر الرسمي كشف شهود العيان من أصدقاء الراحل عبدالله حسن يوسف، عن ملابسات الواقعة وأكدوا انه قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء وبعدها تم انتشال جثمانه وكان فاقداً للوعي، وعلى الفور تم نقله الى مستشفى العلمين، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته، كما تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

رواية التقرير الطبي الأول عن الواقعة جاءت حاسمة حول توقيت وفاة عبدالله حسن يوسف، حيث أكد الأطباء أن ابن حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة تماما، وذلك وفقاً لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطواريء.

وحسب التقرير الطبي المبدئي، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف بإسفسكيا الخنق بعدما امتلأت رئتاه بالمياه، ولفظ أنفاسه قبل العثور على جثمانه وتوصيله إلى المستشفى.