الأكثر قراءة

الفستان الأسود لا غنى عنه في خزانتك حتى في الصيف.. تعلمي طرق تنسيقه ببساطة على طريقة النجمات

فستان أسود بسيط بدون الكثير من التفاصيل؛ إنه قطعة أنيقة وفريدة من نوعها تفضلها العديد من المشاهير ومحبات الموضة، لذا فهو مناسب لجميع الأحداث التي يحضرونها. قطعة فريدة من نوعها لفصل الصيف الحار، إليك نظرة على أفضل إطلالات النجمات بفساتين سوداء بسيطة في مجموعة متنوعة من التصاميم.


أنغام

 

المطربة المصرية أنغام خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة وبسيطة باللون الأسود عندما ارتدت فستان طويل بتصميم بسيط، جاء مجسمًا من الأعلى مع الثنيات الضيقة التي زينت الخصر، ثم انسدل الفستان مريحًا بداية من هذه المنطقة حتى أسفل، إضافة إلى فتحة ساق جانبية مزينة بالكرانيش، مع كم واحد طويل بتصميم مجسم.

ياسمين صبري

 

النجمة المصرية ياسمين صبري شاركت الجمهور على انستجرام مؤخرًا بإطلالة جذابة باللون الأسود تميزت ببساطتها وأناقتها، حيث ارتدت فستان ميدي بهذا اللون المميز، وبتصميم مجسم وصل طوله حتى أسفل الركبة، مع حمالات عريضة ورقبة مستديرة، وانتعلت مع هذا الفستان صندل بكعب عال باللون البنفسجي الفاتح، وأمسكت حقيبة صغيرة باللون نفسه، كما استعانت مع تلك الإطلالة الجذابة باكسسوارات ذهبية ضخمة زادت من جمال إطلالاتها.

درة

النجمة التونسية درة تألقت كذلك في أكثر من إطلالة بفساتين باللون الأسود ذات التصميم البسيط، ومنها عندما ارتدت مؤخرًا فستان ميدي جاء مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من منطقة الركبة واسعًا بقصة مريحة أضفت عليه لمسة أنيقة، مع أكمام متوسطة الطول إحداها خرج منه وشاح انسدل طويلًا واتصل بنهاية الفستان، مع رقبة مستديرة، وانتعلت درة صندل بكعب عال وأكملت أناقتها باكسسوارات بسيطة.

 

وفي إطلالة أخرى ارتدت درة فستان سترابلس بسيط، عانق قوامها بقصة ضيقة ميني، وتميز فستانها بلمسة جمالية رقيقة عبارة عن طبقة عريضة من الفرو الناعم زينت حدود الياقة المستقيمة، وأكملت درة هذا اللوك بحقيبة كتف جلدية وارتدت جوارب شفافة باللون الأسود.

 

بلقيس

 
 

النجمة بلقيس شاركت الجمهور على انستجرام بإطلالة من أحدث حفلاتها الغنائية حيث ارتدت فستان مجسم باللون الأسود وبتصميم طويل، من توقيع فالنتينو، واتصل الفستان بما يشبه وشاح واسع وطويل غطى الذراعين بشكل مريح وانسدل طويلًا وفضفاضا على ظهرها ليضفي لمسة أنيقة وفخمة على الإطلالة.

ديما الأسدي

 

ديما الأسدي تألقت في ظهور سابق مؤخرًا بفستان أسود أنيق بتصميم ميدي انسدل مجسمًا، مع أكمام طويلة وضيقة انسدلت قليلًا على الذراعين وانتهت على شكل قفازات مفتوحة، إضافة إلى أكتاف عريضة التفت حول منطقة الرقبة بشكل أنيق، مع اكسسوارات ذهبية رقيقة زينت الجزء العلوي بشكل بسيط وأنيق.