الأكثر قراءة

أفضل 5 أقلام آيلاينر اخترناها لكِ من أشهر دور المكياج.. جربيها

تصميمات الآيلاينر الحديثة هي اتجاه جمالي يضيف المزيد من الجاذبية إلى اختياراتك الساحرة في عالم المكياج. وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللوحات والخطوط تبرز بأفكار متعددة واتجاهات مشرقة، مما يجعل عينيك أوسع وتمنحك مظهرًا فريدًا ترسمه النظرات الناعمة أو الظلال في أمسيات الصيف.


 إليك 5 أقلام آيلاينر من أشهر دور المكياج العالمية لتطبيق تصميم كحل حديث مثالي ليالي الصيف. لذا ، طبقي أجمل الأفكار والأساليب لتحقيق جمال خلاب.

1- قلم Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil

 

جربي قلم Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil الرفيع لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. مع هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

2- قلم Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT

 

اخترنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق بفضل تركيبته الكريمية المميزة والتي تضمن لك الحصول على نظرة مشرقة.

3- قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

 

ننصحك بتجربة قلم شانيل CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتثبيت الرسمة من الجهة الخارجية للعينين. وبفضل هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الداخلية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

4- قلم YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

 

للحصول على مكياج مماثل، استعيني بالايلاينر الكريمي البارز بالريشة الرفيعة من YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع ابراز سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

5- قلم  DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo

 

ضعي قلم الايلاينر السائل من DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo اختيار لضمان الحصول على خطوط قوية ومسحوبة على الجفون العليا للعينين، لمنحك طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.