الأكثر قراءة

الجمبسوت الأبيض.. أحدث التصاميم الكاجوال الرائجة

هل تصدّقين أن موضة الجمبسوت الأبيض تعتبر من أكثر صيحات الموضة الرائجة في اطلالاتك المقبلة. فتبرز هذه التصاميم بأسلوب متقن وتفرض مفهوم جديد للأناقة الكاجوال التي لا تزول. فتألقي بقصات ملفتة وتفاصيل استثنائية تظهر مفاتنك وتغني عن صيحة الفساتين الفاخرة خصوصاً خلال السهرات.


لذلك لا بد أن تتعلمي كيفية اختيار موضة الجمبسوت الأبيض لاطلالة ملفتة ومشرقة. فاطلعي على أحدث التصاميم الرائجة من أهم الماركات العالمية واستوحي منها ما يعجبك.

موضة الجمبسوت الأبيض مع الرباط

 

موضة الجمبسوت الابيض الواسع مع الرباط العصري المتدرج على كامل التصميم تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Viktor&Rolf بقصة الارجل الواسعة جداً مع النقشات النافرة والقصة الهندسية العالية والكلاسيكية. كما قومي بتحديد الخصر بالباند العريض مع اسدال الاقمشة بطريقة فاخرة.

موضة الجمبسوت الأبيض مع الكاب

 

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الابيض الفاخر دون تحديد الخصر بأي حزام بأسلوب دار Urquizar. فهذه التصاميم البارزة مع الجيوب الجانبية، يمكنك تنسيقها مع موضة الكاب الطويل والمتدرجة على الاكتاف مع النقشات الذهبية النافرة على كامل التصميم بتموجات براقة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز بقصة غير مستقيمة

هذه الصيحة تناسب صاحبات الجسم النحيف خصوصاً إذا كنت من طويلات القامة.

موضة الجمبسوت الأبيض مع الجيليه

 

ومن أحمل صيحات الجمبسوت الأبيض والواسع، اختيار قصة التصميم الواسع مع أقمشة الكريب الساحرة من دار Rafael Urquizar. فانتقيها بتفاصيل الازرار النافرة والامامية مع الياقة العالي للحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

ننصحك باختيار هذا الجمبسوت الابيض مع موضة الجيليه الحمراء القصيرة والبارزة بقصة الاكتاف الجامدة والعريضة بطريقة حيوية.

موضة الجمبسوت الأبيض مع الدانتيل

 

أما موضة الجمبسوت الأبيض مع الدانتيل فتعتبر خيارك الاساسي لصاحبات الجسم النحيف مع انتقاء من دار Gregorio Sanchez التصميم المريح بأقمشة الكريب. فاختاري هذا التصميم مع نقشات الدانتيل السوداء المفرغة على الجهة العليا للتصميم وقصة الاكتاف الجامدة، وقومي بتحديد الخصر بالحزام الدانتيل العريض لمنح جسمك المدى المطلوب.

موضة الجمبسوت الأبيض العصري

 

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية، التألق من وحي دار Scorcesa بموضة الجمبسوت الأبيض الفضفاض. فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة من الاسفل، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع الباندات العريضة على الاكتاف مع الفراغات الامامية التي تبرز بطريقة ملفتة وواسعة مع الاقمشة الحيوية.

مع هذا التصميم، اختاري موضة الحذاء الشفاف الأبيض مع الفراغات الملفتة وتفاصيل الكعب العالي بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.