بشرة مخملية وموحّدة مع LA BASE MATIFIANTE من CHANEL

ULTRA LE TEINT هو مجموعة مناسبة للتنقل للحصول على بشرة لا تشوبها شائبة مع لمسة نهائية غير لامعة ومشرقة، تغطيها طبقة مخملية تمنحك أناقة مثالية. إطلالة مكياج يمكنك الاعتماد عليها طوال اليوم.


في عام 2023، تضيف "شانيل" CHANEL أساس بشرة جديداً إلى الروتين المحسّن للبشرة: LA BASE MATIFIANTE.

ترطيب وبشرة بنعومة مخملية

 

مع LA BASE MATIFIANTE، تستهدف "شانيل" CHANEL احتياجات البشرة المعرّضة للمعان والعيوب. كما يدمج LA BASE MATIFIANTE التأثيرات من الترطيب وإزالة اللمعان بمثالية، حيث يعمل كمرشح غير محسوس يخفي الشوائب ويحدّ من عدم انتظام سطح البشرة يوماً بعد يوم.

تتميز تركيبته بمُركّب Hydra-Protect من "شانيل" CHANEL، الذي يجمع بين حمض الهيالورونيك والطحالب الدقيقة الزرقاء، المعروفة بخصائصها المضادة للأكسدة، للحفاظ على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 12 ساعة*. هذا المستحضر غني أيضاً بمستخلص بذور البكسة الأورلانية ومزيج من المساحيق، فينقّي نسيج البشرة وله تأثير دائم على المسام، فيجعلها أقل وضوحاً.

يوماً بعد يوم، يحسّن جودة البشرة ويعزز مظهرها. وتترك تركيبته الجل المنعشة والخفيفة طبقة شفافة مريحة للوجه. وبعد جعل البشرة مرطّبة وغير لامعة، تصبح جاهزة للمكياج.

الروتين المحسّن للبشرة من "شانيل" CHANEL

 

لتحضير البشرة، ضعي LA BASE MATIFIANTE، ووزعيه من منتصف الوجه إلى الخارج مع إيلاء اهتمام خاص بمنطقة T وأي مناطق أخرى تحتاج إلى إزالة اللمعان. ثم، ضعي قطرة من مستحضر الأساس ULTRA LE TEINT على الوجه وامزجيه بالفرشاة للحصول على ملمس بشرة متجانس. للانتهاء، ابسطي طبقة من بودرة POUDRE UNIVERSELLE LIBRE على الوجه.