الأكثر قراءة

أنيا تايلور جوي تتألق بحملة .Tiffany & Co الجديدة

أطلقت شركة Tiffany & Co. حملة إعلانية جديدة مع الممثلة وسفيرة العلامة التجارية آنيا تايلور جوي التي ارتدت أيضًا مجوهرات مميزة من مجموعة Schlumberger by Tiffany & Co.™ للمصمم الراحل جان شلمبرجير. إلى جانب أبرز تصاميم تشكيلة Book 2023: Out of the Blue الفاخرة.


ترتقي الحملة بتصميم مجموعة Schlumberger by Tiffany & Co.™ إلى مستويات غير مسبوقة، بما في ذلك قطعة Bird on a Rock الشهيرة، التي تحتفل بمرور 186 عامًا من الحرفية والخبرة الفنية للعلامة التجارية.

 

تتألق آنيا تايلور جوي بالتصاميم والتفاصيل النابضة بالحياة التي ألهمت مصممي العلامة التجارية لأكثر من 160 عامًا. تجسد المجوهرات براعة جان شلمبرجير وحرفيته المدعومة بالرؤية الإبداعية والأسلوب الرائع لنتالي فيرديل، رئيسة قسم الإبداع الفني للمجوهرات الراقية لدى العلامة.

 وتعكس الحملة الأخيرة الأناقة الهوليودية الكلاسيكية بلمسات عصرية تجمع بين الإرث والحداثة، من خلال المجوهرات الفاخرة والتصاميم المزينة بالأحجار الكريمة والمرصعة بالألماس التي تتألق بها النجمة آنيا تايلور جوي.

 

 

كما أطلقت الدار تشكيلة الخريف من المجوهرات الفاخرة بعنوان Sea Anemone، ضمن Blue Book 2023: Out of the Blue. وتشكل المجموعة جزءاً من تشكيلة Blue Book التي تمثل أولى ابتكارات نتالي فيرديل، رئيسة قسم الإبداع الفني للمجوهرات والمجوهرات الراقية لدى علامة .Tiffany & Co.

كما تحتفي بتصاميم جان شلمبرجير المستوحاة من المحيطات وتحاكي رؤيته المميزة لعالم البحار.

 

وتستوحي المجموعة الجديدة تصاميمها من الشكل البديع لشقائق النعمان البحرية المعروفة باسم زهرة البحر. كما تضم تصاميم مبتكرة تشمل سوار مرصّع بالألماس ومزين بقطع من حجر التورمالين الأزرق والفيروز باستخدام طريقة إن تريمبلنت، التي تضفي حركية خفيفة لقطع المجوهرات أثناء ارتدائها. وتبرز بقية قطع المجموعة بتصاميم من ترصيعات الألماس المقلوبة المدببة نحو الخارج، ما يجسد بدقة الشكل الفريد لشقائق النعمان البحرية.

 

كما تقدم مجموعة الخريف قطعاً مذهلة من المجوهرات تشمل عقد Shell بشكل صدفة مرصعة بالألماس مع حجر التورمالين الأزرق بوزن يفوق 10 قراريط، وعقد Pisces مستوحى من الحوت مع حجر الزفير البرتقالي بوزن يفوق 23 قيراطاً، وعقد Coral بشكل المرجان مرصع بالألماس مع حجر الزفير الأرجواني بوزن يفوق 37 قيراطاً، وقلادة Starfish بتنسيق نجم البحر وبتصميم مرصع بالألماس ومزين بحجر التورمالين الأخضر بوزن يفوق 22 قيراطا.