الحملة الترويجية لعطر MysteryTobacco من مجموعة عطور Herrera Confidential

 كشفت Carolina Herrera Beauty عن إطلاق حملة ترويجية خاصة بعطر MysteryTobacco بالتعاون مع مروة الهاشم، النجمة الإماراتية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأحد الأسماء العربية الصاعدة في عالم الجمال.


وتسعى العلامة إلى إضافة لمسة إماراتية تمنح تحفتها الجديدة من مجموعة عطور Confidential مزيداً من قيم الفخامة العصرية، لتلتقط من خلال الحملة صوراً عالمية تعكس التلاقي بين الثقافات وتجسدّ جوهر الأناقة والجمال.

 

وينفرد عطر MysteryTobacco بتوليفة غنية تستحضر ذكريات الماضي لتكشف عن ألق فريد عنوانه الألوان والروائح الفريدة، وتستحضر نفحاته الغنية بعبق الفاكهة وإيقاعاته الدخانية قصة Pepito Herrera، عمّ Reinaldo Herrera، والذي ارتبط اسمه بأجواء مزرعة هاسيندا لا فيغا في كاراكاس؛ حيث قضت Carolina Herrera مرحلة من شبابها وكانت مصدر الإلهام لإطلاق علامتها التجارية.

ولعلّ الجمال المبهر للمزرعة بكل ما تحتويه من حدائق غنّاء ومبانٍ تاريخية تعود إلى القرن السادس عشر لا تزال حاضرة في أذهان كل من زار المكان، من الأميرة Margaret والأمير Charles إلى Salvador Dalí وChristian Dior.

 

ويشكل العطر المبتكر خياراً استثنائياً بنفحات غامرة وغامضة في الوقت نفسه. ويحمل نسماتٍ قادمة من عصور مختلفة ليترك انطباعاً بالفخامة والعصرية المناسبة للرجال والسيدات؛ حيث يمنح هذا الإبداع من فئة "أو دو بارفان" هالة من الثقة بإلهام من الأشخاص المميزين في الذاكرة.