الأكثر قراءة

عطور شرقية وغربية نرشحها لك لمناسبات الشتاء

لإطلالة منتعشة ولا تنسى في مناسبات موسم الشتاء، لا يكفي ان تركزي فقط على اختيار الفستان والمكياج الذي يليق بجمالك وقوامك، فلا بد لك من اكمال طلتك بالعطر الذي يشكل اول انطباع عنك بتأثير لا ينسى. فيمكن للعطر الذي تختارينه ان يعكس جوهر شخصيتك ويزين اطلالتك برونق من الجاذبية الساحرة. ولا نخفيك سرا بأن إختيار عطر يلائم المناسبات الراقية ليس بهذه السهولة! فلا يمكن مثلا ان تتعطري برائحة الفواكه التي تناسب فترة النهار فقط بعيدا عن المناسبات.


انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ مجموعة من أفخم العطور التي جربناها للمناسبات لتتألقي بإطلالة تفوح بنغمات آسرة. تابعي معنا التفاصيل واكتشفي مميزات هذه العطور.

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

 

يستحضر العطر الأحدث ضمن مجموعة عطور Replica من Maison Margiela ذكرى أمسية دافئة في ناميبيا، لحظات فريدة نشاركها مع من نحب حول نار مضرمة في الهواء الطلق، تحت ضوء النجوم. من اول رشة احسسنا وكأن عطر Under The Stars يُجسّد شعور الحريّة والمغامرة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.

عطر Loubidoo Rose من Christian Louboutin

 

نعتبر هذا العطر نموذجا حيا لوردة فوّاحة تنشر عبيرها الطبيعي النادر، لذا لن تودي الإستغناء عنه لإطلالة ملفتة في المناسبات. لفتتنا كثيرا توليفة هذا العطر التي تضم مكونات طبيعية المنشأ بنسبة 90%، كما تتميز بتركيبة نباتية نقية من مستخلص سنتيفولي اروز بيز أبسولوت، اذ ييجمع بين عبق وردة السنتيفوليا من منطقة جارس الفرنسية وزيت الورد أوتو روز.

من خلال تجربتنا نؤكد لك انك ستعشقين نفحات هذا العطر الفريدة والمتناغمة حيث تشمل التوليفة النفحات الوسطى المفعمة بعبير الورود والنفحات العليا من رائحة الأرز المميزة، بالإضافة إلى نفحات المسك القاعدية التي تكشف عن الطابع الحسّي الرقيق للعطر.

اعجبتنا كثيرا زجاجة العطر بلونها الورديّ الفاتح غير الشفاف مع تاج بشكل هرّة أليفة ومحببة، ليشكل هذا الإصدار المحدود فرصة  استثنائية أمام هواة جمع العطور النادرة.

عطر ENCENS CUIVRE:عطر جديد من OJAR برائحة اللّبان، مستوحى من حكايات الأساطير القديمة

 

هذا العطر يلتقي فيه الشرق والغرب للمناسبات. حيث تُجسّد العلامة التناغم بين الحداثة والتقاليد، وتُخلّد فنّ صناعة العطور في الشرق الأوسط، في ابتكارات خارج إطار الزمان والمكان. اسم OJAR مُشتقّ من كلمة "حوجري"، التي تُطلَق على أجود أنواع اللبان في العالم المستخرج حصريًا من جبال ظفار في عمان. وهذا اللبان هو أحد المكوّنات الرئيسية في عطور OJAR. والملفت أنّ اللّبان لا يشتهر برائحته الآسرة فحسب، بل يتميّز أيضًا بقدرته على إعادة إحياء الجسم والذهن والروح عند إشعاله.

بعد التجربة اغرمنا بتوليفة عطر Encens Cuivre التي توفّق بين الحكايات العربية وبين الحداثة.  يستمدّ عطر Encens Cuivre الوحي من الأساطير القديمة، فيكتب سطور حكاية عنوانها ثلاثة كنوز مستخرجة من أعماق الأرض، وهي اللبّان وعشبة المرّ والذهب. فقد رمزت هذه المواد الثمينة على مر العصور إلى الفخامة المطلقة، لذا لن تودي الإستغناء عنه في المناسبات الراقية.