باقة من التوبات الفرو من أشهر دور الأزياء العالمية

تمثل موضة توبات الفرو نقلة نوعية في عالم الموضة، خاصة وأن هذه الصيحة أصبحت من العناصر الأساسية الأساسية في خزانة ملابسك، مما يضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك اليومية. امنحي أناقتك جرأة وسحرًا، اختاري أجمل وأرقى التوبات المصنوعة من الفرو والتي تمنحك تفاصيلها المتنوعة التفرد والأناقة.


إليك كيفية ارتداء التوب المصنوع من الفرو في إطلالتك القادمة وأجمل الصيحات لتواكبي الموضة العصرية من دور الأزياء العالمية..

موضة توبات الفرو بتدرجات اللون الأبيض من دار Metrocity

 

تألقي بموضة توبات الفرو الضخمة بتدرجات اللون الابيض مع القصة الواسعة وانتقي التصميم الفضفاض الذي يصبح ضيق من الاسفل بتوقيع دار Metrocity، ليكون من اختيارك مع التموجات النافرة والتدرجات الحيوية على الاكتاف.

هذه التوب يمكنك تنسيقها مع البنطلون الذهبي الواسع. فلا تترددي بإسدالها خلف البنطلون خصوصاً اذا كان الخصر منخفض، لكي يمنحك هذا التصميم المدى المطلوب والراحة المطلقة خصوصاً في ساعات النهار.

موضة توبات الفرو بقصة الأكتاف من دار Ottolinger

 

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في خزانتك، توبات الفرو الزرقاء الضيقة والبارزة بقصة الأكتاف الجامدة، لتكون من اختيارك مع تفاصيل الفرو النافرة والياقة العالية.

فاختاري هذه القطع الملفتة بأسلوب دار Ottolinger ونسّقيها مع البنطلون النيلي اللماع والجلدي الضيق بقصة الخصر العالي وحقيبة اليد السوداء التي تبرز بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة توبات الفرو القصيرة والسوداء على طريقة دار Paco Rabanne

 

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري توبات الفرو الفاخرة والضيقة مع تفاصيل اللون الأسود الداكن واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية مع قصة الاكتاف الهندسية، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة، ولا تتخلي على طريقة دار Paco Rabanne عن القصة الضيقة والمنسقة مع التنورة الفرو السوداء والمتدرجة الى الأسفل مع الشق الامامي وتفاصيل الازرار النافرة من الأمام لاستكمال إطلالتك. ولا تتخلي في هذه الإطلالة عن موضة الحزام العريض والمتدرج مع البكل الذهبية والعصرية.

موضة توبات الفرو الهندسية باللون الازرق من دار Paco Rabanne

 

بأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي توبات الفرو الزرقاء ذات الأكمام الضيقة والطويلة مع الأكتاف الجامدة وتفاصيل الوشاح الفرو المترابط من الجهة الأمامية بأسلوب هندسي يظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة، لذلك ننصحك بتنسيقه مع موضة البنطلون الفضفاض والبارز من خلال اللون الأزرق وتفاصيل الفرو المتدرجة بقصة مستقيمة تنسدل إلى أسفل الكاحل مع الخصر العالي.

موضة توبات الفرو الفضفاضة من دار Dundas

 

تألقي بموضة توبات الفرو الواسعة والتي لا تحدّد مفاتن الجسم بتدرجات اللون الأسود مع النقشات اللماعة. قومي بتنسيق هذه القطعة من دار Dundas مع قصة التنانير الشفافة بأقمشة التول البنفسجي بطريقة تظهر مفاتن الارجل. وأكملي أناقتك مع البكل الجلدية المترابطة من الجهة الامامية لجعل أناقتك متناسقة مع قامتك.

موضة توبات الفرو المتدرجة والنافرة على طريقة دار Sacai

 

لإطلالة مشرقة وتمنحك المدى في اطلالاتك اليومية، تألقي بموضة توبات الفرو المتدرجة بقصة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف، مع الخطوط الهندسية الملفتة وثنيات الاقمشة المنسدلة والمتدرجة من الجهة الامامية. اجعلي هذه التوب تتخطى حدود الخصر وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة الجلدية المستقيمة مع تفاصيل الكلوش المتدرجة من الاسفل لضمان اطلالة مواكبة للموضة على طريقة دار Sacai.