تيفاني أند كو تكشف عن حملة أعياد 2023 بالتعاون مع سفيرتي الدار روزي هنتنغتون وايتلي وإلين تشونغ

كشفت دار تيفاني أند كو اليوم عن حملتها لأعياد العام 2023، وهي بمثابة قصة مثالية تجمع بين العجائب والإمكانيات اللامتناهية والسعادة. من خلال سرد القصص المرئية الآسرة، تبرز الأفلام والصور الثابتة سفيرة البيت روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley وسفيرة العلامة التجارية الصينية إلين تشونغ Elaine Zhong وهما تستعدان للاحتفال بالأعياد. تم تصويرها في مسقط رأس تيفاني آند كو، مدينة نيويورك، حيث تبرز عارضة الأزياء، وسيدة الأعمال، والمؤسِّسة والمديرة الإبداعية  والممثلة الصينية في مجموعات البيت الأيقونية وتصميمات المجوهرات الراقية التي تجسد البهجة والشعور بالترقب الذي يحدد هذا الوقت الرائع من العام .


 

قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات في شركة تيفاني أند كو: "في موسم الأعياد هذا، أردنا خلق حملة جميلة تحتفل ببهجة الموسم، مدفوعة بسرد القصص الغنية، وهو أمر متأصل بعمق في تراثنا. وأنشأنا هذه الحملة لالتقاط روح أعياد تيفاني حيث يصبح أي شيء ممكن."

 

صوِّرت من قبل ألاسدير ماكليلان، تتكشف الحملة في سلسلة من المقالات القصيرة المقربة في منزل في مانهاتن، حيث تصبح تصاميم تيفاني البرّاقة رموزًا للحظات ثمينة واحتفالات سعيدة. في أحد المشاهد الذروة حيث تظهر أضواء مانهاتن المتلالئة في الخلفية، تلتقط روزي هنتنغتون وايتلي عجائب موسم الأعياد فيما تبرز تصميم جان شلمبرجيه المذهل من تيفاني أند كو" بيرد اون أ روك™" من المورغانيت. تعد بيرد اون أ روك أحد أكثر تصاميم المجوهرات شهرة في القرن الحادي والعشرين، وهو من أكثر المجوهرات شهرة في العالم. لا تزال مرغوبة اليوم كما كانت عندما قدمها بيت تيفاني أند كو لأول مرة منذ أكثر من 50 عامًا. تظهر لقطة أخرى إلين تشونغ وتجسد جوهر الأعياد فيما ترتدي تصاميم مختلفة من مجموعة "لوك" الشهيرة – رمز قوي للروابط الوثيقة غير القابلة للكسر.

 

كما تمّ إطلاق حملة الأعياد من تيفاني آند كو للعام 2023 على مستوى العالم على القنوات المطبوعة والرقمية والاجتماعية في 15 نوفمبر.