باقة من أحدث العطور لموسم الشتاء التي تأتي بعبوات بتصاميم متفردة

لا شك بأن المظهر الفني الأنيق يبهرنا في المقتنيات التي نشتريها، فكيف إن رغبنا بإقتناء عطور مميزة تأتي مع عبوات فنية فخمة. وبالتالي، دللي نفسك هذا الشتاء مع العديد من أجدد اصدارات العطور التي طرحتها دور التجميل بأشكال عبوات فنية تعكس الفخامة في مظهرها، وتحمسك نحو اقتنائها لتبقى ايضا كقطعة فنية تزين طاولة مستحضراتك الخاصة بالتجميل.


عطر جديد من Jean Paul Gaultier Gaultier Divine

 

هذا العطر لا شك سيأسرك بعبيره الذي يعبق بنفحات الأزهار والروائح الحلوة ونسيم البحر المالح في توليفة متناغمة تجمع معاني الجمال والأناقة وتمنح شعوراً بالثقة والانتعاش. وتتألف التركيبة النباتية من مكونات طبيعية بنسبة 90%، مع الحرص على استيراد المكونات بطريقة مسؤولة وعدم تجربتها على الحيوانات. وتتناغم العناصر المختلفة في توليفة تأسر الأنفاس لعبير يدوم طويلاً لتشكل خياراً مثالياً لكل سيدة تبحث عن التميز والفخامة والجاذبية المُلفتة.

كما أحببنا كثيرا عبوة عطر Jean-Paul Gaultier والتي تجسد عناصر جريئة تخرج عن الإطار التقليدي الذي يقيد المجتمع ويغير النظرة المحدودة إلى تصميم الكورسيه باعتباره رمزاً لثقافة الأزياء الشعبية. ويسلط التصميم الفريد الضوء على التنوع الكبير بين السيدات، مشيراً إلى أن الجمال لا يقتصر على القوام الرشيق وغيره من المعايير النمطية، مما يزيد من قيمة العطر المعنوية برسالات تحفيزية تضفي على يومك جرعات من الإيجابية وحب الذات. اقل ما يقال عن هذا العطر انه أيقونة جديدة تضاف إلى تاريخ حافل بالتصاميم المبتكرة والمميزة للدار، حيث عكس جوهر العلامة وشكل إشارة واضحة على التزام الدار بتعزيز ثقة جميع السيدات بأنفسهن وجمالهن المتميز.

عطر SCANDAL للسيدات من Jean Paul Gaultier

 

ستعجبك كثيرا علبة العطر التي تتزيّن بنفس التصميم الجذاب الذي يزين غطاء العبوة الداخلي، مع أحرف SCANDAL المرسومة بالوردي لإضفاء مزيد من الجاذبية.

من وحي تجربتنا لهذا العطر أعجبتنا نفحات البرتقال الفوّاح وعبق الياسمين الجريء ورائحة الكراميل القوية كلها تتباين لتمنحنا تجربة فاخرة تناسب اجواء موسم الشتاء البارد، في مزيجٍ عطري استثنائي يضمن انطباعاً يدوم طويلاً.

عطر BOHEMIAN INFUSION من علامة Thameen London

 

ان كنت تبحثين عن عطر غير تقليدي بنغمات تلامس روحك وتعزز قدرتك على الإبداع والتجديد، اختاري هذا العطر بالعبوة المميزة والمصنوعة من زجاج بلوري شفاف مع غطاء فضي مغناطيسي أنيق. كما ويتميز العطر بتصميم ايقوني على غلاف العلبة يرمز إلى حالة التفكير والإبداع.

توليفة العطر تجمع عناصر البساطة والوضوح مع الغموض والجرأة، ليقدم تصوراً جديداً لتركيبة الكولونيا المميزة بمكونات خارجة عن المألوف وتوليفة حيوية مميزة.

نفحات العطر غنية بشذى الحمضيات القوية وعبق الجريب فروت وزيت ورق النارنج وشذى الكشمش الأسود المنعش والهيل. وتزيد القرفة من جمال روائح التوابل وتمتزج مع باقة جريئة من النفحات العطرية الباردة والمميزة بعبق الرّاتينج لكلٍ من نبات حبق الراعي وفلفل الآس وزهرة اللونجوزا.

عطر BRAVI الجديد من Thameen London

 

لتجربة عطرية قوية مفعمة بالأحاسيس والمشاعر اختاري هذا العطر من Thameen London. اعجبنا تألق العبوة بشكل مكعب وزجاجٍ بلوريٍ شفاف لتعكس عراقة العلامة وتاريخها النبيل والعناصر القوية الحديثة للنفحات العطرية.  احببنا كثيرا توليفة هذا العطر المألفة من مزيج رائع  من رائحة مسك الروم وعبق الزنجبيل والعبير الفواح لحليب الجوز الذي يتناغم بأسلوب يعزز الروائح الفريدة ويزيد من وضوحها. يعكس جوهر عطر Bravi مبادئ الثقة والصداقة والولاء بنفحاته المستوحاة من القيم الإنسانية الرائعة، لذا يمكن ان يكون هدية مميزة ذات قيمة معنوية تعبر عن حبك لأصدقائك. تعني كلمة Bravo باللغة الإيطالية التصفيق والإشادة اللذين يعكسان مشاعر الإعجاب والتقدير، واستخدمت الدار  صيغة الجمع من كلمة bravi لتشمل جميع الهويات والثقافات المتنوعة بما يتماشى مع قيم العلامة. وتؤكد العلامة التزامها بمعايير الاستدامة من خلال تقديم علبة العطر صغيرة الحجم والمكونة من عناصر قليلة قابلة لإعادة التدوير.