أحمد داود يرد على النقد الموجه له بسبب زيادة وزنه

رد الفنان أحمد داود، على النقد الموجه له من قبل الناقدة الفنية ماجدة خير الله، التي طالبت داود بضرورة فقد 5 كيلوغرامات من وزنه، خاصة بعد ظهوره بوزن زائد في أحدث أعماله الدرامية التي تُعرض في الوقت الحالي وهو "زينهم".وكتبت ماجدة خير الله على صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك" منشوراً جاء كالتالي: "حد يقول لأحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسه كيلو على الأقل؛ حتى يصبح حجمه مناسباً لنجوميته".


هذا المنشور دفع أحمد داود للرد عليها في تعليق أوضح لها من خلاله السبب الرئيسي وراء زيادة وزنه، قائلاً: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار، وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي! تحياتي".

وتدور أحداث مسلسل "زينهم" في إطار من التشويق والإثارة حول "زينهم" أحمد داود الذي يعمل طبيباً شرعياً، ويواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة التي يعمل بها وتتبع مصلحة الطب الشرعي، وخلال أحداث المسلسل يسعى زينهم هو وفريقه المعاون البحث عن لغز قتل الأشخاص التي تأتي له في المشرحة لكي يقوم بتشريح وتحليل جثامينهم وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وحقق مسلسل زينهم نجاحاً كبيراً منذ عرضه خلال الأسابيع الماضية، وضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، هناء الشوربجي، يارا جبران، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل.