نجمات نجحن في إخفاء حملهن عن الجمهور

يرغب العديد من النجوم في إخفاء تفاصيل ومعلومات حياتهم الخاصة عن الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، ويختارون الوقت المناسب للكشف عن كل ما هو جديد يتعلق بحياتهم، وخاصة الحمل والولادة، لأن مجموعة من النجوم يحبون إخفاء أي شيء يتعلق بحياتهم. حياتهم الأشياء. تم الإعلان عن الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أحدث النجوم الذين اتخذوا هذا الموقف هي النجمة هالي بيلي.


هالي بيلي

 

هالي بيلي احتفلت بقدوم طفلها الأول من خلال صور نشرتها عبر حسابها على انستجرام، في مفاجأة كبيرة لمتابعتها حول العالم، خصوصا أن النجمة الأمريكية لم تعلن أي تفاصيل عن حملها أو معلومات عنه طوال الأشهر الماضية، لتظهر بطفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم هالو، ورحبت هالي بيلي بابنها الصغير من مغنى الراب الشهير DDG ، فكتب تعليقا على الصورة التي قامت بنشرها: "أعظم شيء يمكن أن يفعله عام 2023 بالنسبة لي، هو أحضار ابني"، وظهرت في الصور وهي تمسك يد طفلها الصغير التي احيطت بسوار ذهبي محفور عليه اسمه.

هالي بيلي لم تكشف تفاصيل كثيرة حول فترة حملها والولادة، لكنها واجهت في الفترة الأخيرة شكوك متابعيها الذين اهتموا بتفاصيل ظهورها وصورها التي كانت تنشرها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، خصوصا الذين روي أن لديها انف الحمل، وهي دلالة تظهر على الكثير من السيدات الحوامل لكن بطلة فيلم "The Little Mermaid"، رفضت تلك التعليقات بشدة، وأكدت طبيعة ظهور أنفها بهذا الشكل لكونها سيدة سوداء، وطلبت من الجميع عدم الاهتمام بشكل أنفها حسب مجلة People.

ميريام فارس

 

ميريام فارس فاجئت جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بالإعلان عن قدوم طفلها الثاني دايف، وذلك في 2020، وكان الخبر غير متوقع للكثير من محبيها خصوصا أنها نجحت في إخفاء تفاصيله بداية من الحمل حتى الولادة، حيث أنها أعلنت عن قدوم طفلها بعد ما يقارب الأسبوع من ولادته، وجاء نجاح ميريام فارس في إخفاء هذا الخبر عن متابعيها بسبب الصور التي نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا خلال تلك الفترة والتي اعتمدت فيها على الملابس الفضفاضة.

كما أن خلال تلك الفترة كان يواجه العالم جائحة كورونا، وكان ظهور النجمة اللبنانية قليلا بسبب القيود التي تم وضعها على الحفلات الغنائية، ونشرت ميريام فارس رسالة ترحب بمولودها، فكتبت عبر حسابها على انستجرام:"صحيح إنك جيت على الحياة بأصعب سنة عم بتمرّ على العالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".

روني مارا

 

النجمة روني مارا رزقت أيضا بطفلها الأول من النجم فينيكس واكين في عام 2020، وأحدث الخبر دوي قوى خصوصا أن الثنائي احتفظ بعدم الرد على أي معلومات أو أخبار تشير إلى الحمل، بل كان كلاهما قادرا على إخفاء كل هذا طوال تلك الفترة، حيث جاء ميلاد طفلهما ريفر بهدوء ودون ضجيج، حتى أعلن عنه المخرج الروسي فيكتور كوساكوفسكي، الذي عمل معه فينيكس خلال تواجده في مهرجان زيورخ السينمائي لعام 2020، بينما التزمت أيضا روني مارا رزقت و النجم فينيكس واكين بالصمت وقتها، وعدم تأكيد خبر ميلاد ابنهما، حتى تحدثت عنه روني مارا بشكل واضح خلال الاحتفال بعيد الأم في عام 2021.

لارا إسكندر

 

لارا إسكندر فضلت أيضا أن تخفي خبر حملها عن الجمهور، حتى تم الإعلان عن ميلاد طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم k، وحرصت لار إسكندر أن توضح سبب عدم الإعلان عن حملها، والاكتفاء فقط بذلك بعد ميلاد طفلتها، مؤكدة أنها ترغب في الإبقاء على الحدود الثابتة فيما يخص الحياة الشخصية والعائلية، فكتبت عبر حسابها على انستجرام تعليقا قالت فيه: "باسألكم إنكم تتفهموا إني هافضل متمسكة بالحدود دي ومتمسكة بخصوصية حياتي و حياة عائلتي و أتمنى انكم تتمنولنا السعادة في حياتنا الجديدة. أنا مبسوطة جدا إني بشارككم الخبر ده، حتى لو كان متأخر بـ9 شهور!"

بريندا سونج

 

بريندا سونج نجحت في فرض حالة من التكتم الشديد حول تفاصيل حياتها الشخصية مع زوجها ماكولاي كولكين نجم فيلم "Home Alone"، فحافظ الثنائي على الخصوصية في كل شيء يخص علاقتهما، وأيضا الظهور على السوشيال ميديا، فرزقت بريندا سونج بطفلين من ماكولاي كولكين، ولم يتم الكشف في كل مرة عن تفاصيل الحمل والولادة، إلا من خلال أشخاص مقربين من العائلة، حيث أعلن عن ميلاد الطفل الثاني للعائلة من خلال كيران شقيق كولكين ولادته.

كاتلين براون

 

المغنية وكاتبة الأغاني كاتلين براون وزوجة المغني الشهير كين براون احتفظا أيضا بخصوصية الحمل والولادة، حيث كشفت في بداية عام 2021 بشكل مفاجئ عن ولادة طفلها الثنائي، ولم تكشف قبلها عن أي معلومات أو تفاصيل عن حملها، مما تسبب في مفاجئة متابعيها، لكنها عادت بعد أيام قليلة لتظهر في مجموعة صورة بالبطن المنتفخ، وأوضحت أن الشهور الـ9 للحمل فضلت أن يمروا بهدوء ودون أي ضجة، وفضلت أن تعيش خلال تلك الفترة حالة من الاستقرار والاستمتاع باللحظات المميزة مع زوجها وابنتها دون تأثير السوشيال ميديا.