سيلين ديون تختار "إدي" و"نيلسون" اسمين لتوأمها تكريما لمانديلا

ديون تسمي طفليها التوأم بأسماء شخصين أثرا في حياتها
ديون تسمي طفليها التوأم بأسماء شخصين أثرا في حياتها

  أطلقت المغنية الكندية سيلين ديون على ولديها التوأم اللذين خرجا للنور السبت في ميامي إدي ونيلسون، تكريما لشخصيتين أثرتا في حياتها.
 
وأوضحت ديون في مقابلة مع قناة "تي في إيه" الكندية أذيعت السبت 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري أنها اختارت اسم أحد التوأم تكريما للموسيقي الأرجنتيني إدي ماراناي، بينما الاسم الآخر اعتزازا بالزعيم الجنوب الإفريقي نيلسون مانديلا.
 
يشار إلى أن ديون (42 عاما) وزوجها ومدير أعمالها رينيه أنجيللي (68 عاما) قد أعلنا في مايو/أيار الماضي أنهما سينجبان توأما ذكرين في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بعد الخضوع لعملية تلقيح صناعي، إلا أن الولادة جاءت مبكرة.
 
وكانت ديون قد أنجبت طفلا منذ تسعة أعوام بفضل وسائل الإنجاب المساعدة، وأمام رغبتها في إنجاب مولود ثانٍ قامت بست محاولات تلقيح فاشلة وعملية إجهاض العام الماضي.
 
وأعرب "ريني أنجليل" -زوج ديون- عن سعادته الغامرة بإنجاب زوجته طفلين، وعن هذه اللحظة السعيدة، قال "أنجليل" (68 عاما) في مقابلة مع مجلة "بونته" الألمانية في عددها الصادر الخميس الماضي: "بكينا جميعا من الفرح".
 
وكانت "سيلين" (42 عاما) قد وضعت الطفلين عبر عملية قيصرية، وكان وزنهما عقب الولادة 2.4 و2.5 كيلو جرام. وعن العملية قال "أنجليل": "كانت سيلين تحت التخدير الموضعي، لذلك تمكنت من مشاهدة كل شيء". مشيرا إلى أنهما لم يختارا حتى الآن اسمين للمولودين. ويرى "رينه تشارلز"، الشقيق الأكبر للتوأمين، (9 أعوام)، أن أحد شقيقيه "يشبه والده، والآخر أمه".
 
وتنتمي ديون إلى عائلة كبيرة مؤلفة من 14 فردا، كما ينتمي زوجها لعائلة من أصول سورية هاجرت إلى كندا، وكانا قد عقدا قرانهما عام 1994.
 
وتملك ديون سجلا حافلا بالجوائز العالمية، حيث نالت خمس جوائز جرامي، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة لألبوماتها في جميع أنحاء العالم.