مجلة "بيبول" تكشف أسرار رشاقة نجوم ونجمات هوليود

كامبل تشد جسدها بـ"ريجيم السموم" .. ورينولدز يلجأ للقرع العسلي وفي الصورة الممثل جون جودمان قبل وبعد تخفيض وزنه
كامبل تشد جسدها بـ"ريجيم السموم" .. ورينولدز يلجأ للقرع العسلي وفي الصورة الممثل جون جودمان قبل وبعد تخفيض وزنه

كشف نجوم ونجمات هوليود عن أبرز وصفات الرشاقة اللاتي لجأن لها للحصول على جسد ممشوق وتخفيض أوزانهن. وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية المختصة بأخبار المشاهير أن عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل -40 سنة- تقوم بعمل ريجيم تنقية الجسم من السموم ثلاث مرات سنويا، وهو يعتمد على تناول شراب نبات القيقب (شراب يخلو من السكر) مع عصير الليمون والفلفل فقط لمدة أسبوعين متتاليين.


وتحرص كامبل على ممارسة رياضة القفز على الحبل، وتقول: إنها السر وراء الاحتفاظ بجسم مشدود من الرأس وحتى القدمين، كما أنها تساعد على نضارة الوجه.

أما الممثلة السمراء جنيفر هدسون فقد استطاعت ارتداء مقاس 6 بدلا من 16، بعد أن أنقصت وزنها بمقدار كيلو جرام أسبوعيا استعدادا لدورها في فيلم "ويني"، وذلك بالاحتفاظ بمذكرات يومية عن الأطعمة التي تتناولها، حتى تتمكن من رصد كل ما يدخل معدتها.

ولجأت نجمة تلفزيون الواقع كيت جوسلين (أم لثمانية أطفال) إلى تناول ما يحتاجه جسمها من كربوهيدرات في وجبة الإفطار، حيث حرصت على الوجبات الغنية بالألياف.

طبيعي لا جراحي
اعتمدت الممثلة البريطانية كيلي أوزبورن
26 سنة- على الريجيم عالي البروتين منخفض الكربوهيدرات؛ من أجل إنقاص وزنها 22 كيلوجراما، بعد أن كانت تبحث عن الوسائل السهلة لإنقاص الوزن.

وقالت أوزبورن إنها كانت تفكر بجدية في إجراء جراحة لتدبيس المعدة، ولكن والدتها التي سبق أن فقدت كثيرا من الوزن بهذه الطريقة، نصحتها باتباع طرقا أكثر طبيعية.

أما جنيفر هيويت -نجمة "هامسة الأشباح "Ghost Whisper- فقد تضورت جوعا من أجل الحصول على هذا الجسم النحيل، حيث اتبعت نظاما قاسيا يعتمد على البروتينات وحدها.

كما انتظمت هيويت في ممارسة الجري لمدة ساعتين يوميا على آلة الجري الثابتة، وقالت: إن النتيجة التي حصلت عليها تستحق العناء، وإنها أحبت جسدها كثيرا بعد أن وصلت للنتيجة المثالية.

أما الكوميديانة الساخرة كاثي جريفين -50 سنة- فإنها لا تكتفي بتنظيم وجباتها أو ممارسة الرياضة، بل تعتبر أن تمثيلها على خشبة المسرح لتقليد المشاهير والسخرية منهم هو السبب الأول في محافظتها على الرشاقة.

"قرع عسلي"
أما في عالم الرجال في هوليود، فقد لجأ الممثل ريان رينولدز –أكثر الرجال جاذبية- إلى رفع الأثقال لمدة ساعتين يوميا، كما يتناول مكملات غذائية بنكهة القرع العسلي، للحصول على مظهر جسده المشدود.

كما تمكن الممثل جون جودمان -58 سنة- من تحقيق أكبر انخفاض في الوزن بين أقرانه من نجوم هوليود. فبعد أن وصل وزنه إلى 165 كيلوجراما خسر منه 45 كيلوجراما.

وقال جودمان: "أريد أن أعيش حياة أفضل"، موضحا أنه توقف عن تناول الخمور، وحرص على خلو طعامه من السكريات، كما واظب على الرياضة يوميا.