الطريق إلى جنة البحر هي سمة مكياج (Pupa Milano) لصيف 2011

تمثل هذه المجموعة كل المستحضرات الضرورية لتساعدك على خلق مكياج عصري فتان، ولذلك تم تقديمها بأسلوب أنيق يخطف الأنظار
تمثل هذه المجموعة كل المستحضرات الضرورية لتساعدك على خلق مكياج عصري فتان، ولذلك تم تقديمها بأسلوب أنيق يخطف الأنظار

اخلقي إطلالة مثيرة بمكياج صيفي يجعل الرأس تنحني له إعجابا ثم تتلهف لاستخدام هذه الباقة الرائعة لصيف 2011 التي انفردت بها Pupa Milano وأطلقت عليها الجنة الزرقاء، فهيا ألقي عليها نظرة وانتقي ما تفضلين من مستحضرات جمالك.
 
أثبت المكياج أنه أفضل صديق للمرأة لما به من تنوع مذهل من الألوان والقوام المختلف ليناسب ويكمل الرتوش الأخيرة لجميع أنواع البشرة، وتعتمد إحدى أقوى صيحات مكياج هذا الصيف على ألوان الطبيعة، وتركز Pupa على ذلك مصرحة أن ألوان الطبيعة قادرة على التعبير عن والتناغم مع الجمال الطبيعي وتعزيزه.
 
استلهمت Pupa Milano فكرة هذه المجوعة من البحيرة الزرقاء حيث تتناغم ألوان الأزرق مع البني بتأثير يأسر كل من ينظر إليه، بدءاً من ألوان ظل العيون الساحرة إلى ملمعات الشفاه المغرية، وتمثل هذه المجموعة كل المستحضرات الضرورية لتساعدك على خلق مكياج عصري فتان. وتم تقديمها بأسلوب أنيق يخطف الأنظار، لذلك تعرفي على جميع المستحضرات وانتقي ما يناسب ذوقك وطريقتك في التجميل والمكياج.
 
ظل العيون الملفت:
تتميز ألوان ظل العيون التي تقدمها لك Pupa بالسحر الذي يمنح عينيك إطلالة جميلة جذابة لا يمكن مقاومتها، حيث تسمح التركيبة المنفردة المصنوع منها صبغة الظل لأن يكون له تأثير لؤلؤي مكثف يعطي بعدا للنظر.
 
يمكن وضع الألوان مبتلة أو جافة، منفردة أو مختلطة، لمزيد من الإطلالات المتعددة والمتنوعة، فقط انتقي ألوانك المفضلة من بين الظلال التالية:
- بيج بلون الرمال-01.
- المرجان- 02 .
- أزرق بلون البحر- 03.
- البني المائل للذهبي- 04.
 
 
 
 
 
 
 
باقة أقلام تحديد العيون وملمع الشفاه:
محدد العيون لمسة ضرورية لابد من وجوده بحقيبة مكياج أي امرأة؛ لأنه يمنح العيون إطلالة مثالية وتحديد جذاب يبرز مكياجك، هذا من خلال هذه الأقلام الثلاثة المتوفرة بثلاثة ظلال جميلة تتناغم مع ألوان ظل العيون من أجل كمال الطلة.
 
يمكنك استخدامها منفردة أو لتكملي ظل العيون على حسب اختيارك من بين الألوان التالية:
- لون العنبر المرجاني – 33 .
- لون مياه البحر الزرقاء – 34 .
- البني المائل للذهبي – 35 .
 
 
 
 
 
ملمع الشفاه بإطلالة الطبيعة المثالية:
الشفاه المغرية ضرورة هامة عندما نتحدث عن مكياج الصيف الحار، وهذا ما تقدمه لك باقة pupa من ملمعات الشفاه بثلاثة ألوان رقيقة حتى تساعدك على خلق لمسة جمالية رائعة مهما كان لون بشرتك.
 
من مميزات تركيبة هذه الملمعات أنها ليست لزجة وغنية بحبات اللؤلؤ الذهبية لإضفاء رقة وبريق على شفتيك، ويمكنك استخدام أحد الظلال التالية لتسحري من حولك بلمسة لا تقاوم:
- البيج بلون الرمال- 14.
- البرتقالي المرجاني- 15.
- لون العنبر البني- 16.
 
زيت لتألق بشرتك:
امنحي بشرتك بريقاً مغرياً وطبيعياً باستخدام زيت Pupa الجاف لإضفاء لمعة للبشرة، يمكن وضعه على الوجه والجسم بالكامل، فهو يحتوي على جزيئات ذهبية صغيرة جدا لتحسين لون بشرتك ومنحها تأثيراً ملفتاً.
 
يتميز باحتوائه على قوة حماية من أشعة الشمس (SPF 10)، زيوت مغذية للبشرة وفيتامين E مما يجعله مستحضراً ذا قدرة ثلاثية وهي تجميل البشرة وتغذيتها وحمايتها، لذلك استخدميه عندما ترغبين في إطلالة ساحرة. توفر تركيبة الزيت الجافة خفيفة الوزن ضماناً بأنه لن يترك على بشرتك أثراً دهنياً كما أنه لا يترك بقع على ملابسك أو لمسة زيتية غير مرغوبة لذلك لديك الفرصة للتألق في كافة الأوقات.
 
 
 
 
 
 
طلاء الأظافر بلمسة الجنة الزرقاء:
ضعي الرتوش الأخيرة لإطلالتك بطلاء الأظافر هذا الذي يحتوي على ظلال الأزرق المختلفة من Pupa، عند استخدامه ستبدو أظافرك مذهلة لأنه يمنحك الفرصة لخلق شكل بسيط وجمالي بالاستخدام الفردي لكل لون على حده أو عمل تصميمات بتناغم الألوان معا لتناسب روح الصيف.
 
كما يترك التأثير اللامع على أظافرك تألقاً وتميزاً، لذا انتقي منها ما تفضلين من الألوان الثلاثة التالية:
- الأزرق المائي- 713.
- التركواز- 714 .
- أزرق بلون المحيط (أزرق عميق)- 715.