الجمال تقدم لك .. قصات شعر سهلة لـ"لوك جديد في العيد"

قصات شعر بيونسيه وجوليا روبرتس أسهل طريق لـلوك العيد وينصح عادة بتغيير لون الشعر مع مراعاة نوع الشعر وشكل الوجه
قصات شعر بيونسيه وجوليا روبرتس أسهل طريق لـلوك العيد وينصح عادة بتغيير لون الشعر مع مراعاة نوع الشعر وشكل الوجه

مع اقتراب عيد الفطر السعيد ، هل تريد بعض النساء إلى إضفاء شيء جديد لطلّتهن بعد شهر من الصوم والعبادة والتزهد في أمور الدنيا.


ولطالما شكّل موعد عيد الفطر مورد رزق لصالونات العناية بالشعر والجسم ، حيث تجدد المرأة طلّتها وخلاياها احتفالا بالمناسبة السعيدة مع الأهل والأصدقاء.

ويقومبا ما يشكل قرارًا عن الطلة الجديدة أو "اللوك الجديد" مصدر حيرة للمرأة ، وفي حين قد تلجأ لخيارات عديدة يكفي أن يتم تغيير قصة الشعر أو لونه لتبدو المرأة بحلة جديدة ترضي رغبتها في التجدد بين الفينة والأخرى.

وينصح عادة بتغيير لون الشعر بشكل تدريجي بعيدا عن عنصر الصدم كي يصب هذا التغيير لصالحها وليس ضدها ، وقد يكون قرار تفتيح بعض الخصل القرار الأنسب لصاحبات الشعر الأشقر والبني والأحمر ؛ حيث يتم إضاءة الوجه عبر اللمسات الفاتحة.

أما صاحبات الشعر الأسود فينصح بتغيير قصة الشعر وفق ما يتناسب مع نوعه سواء كان ناعما أو مجعدا ، وبالطبع يما يتناسب مع شكل الوجه.

وهي يلي مجموعة صور مقترحة لقصات شعر جديدة على بعض نجمات هوليود -قبل وبعد- غيّرت الكثير من طلتهن السينمائية ، وأنتهن نساء مختلفات كليا ، ومن أشهرهن: جوليا روبرتس وبيونسيه وكايتي هولمز وجينفر جودين وجينفر أنيستون سواء لوزيرة الخارجية الأمركية هيلاري كلينتون.