كيف تحصلين علي قدمين صحيتين وخاليتين من المشاكل

التقشير والمساج للقدمين للتخلص من تراكمات الجلد الميت التي يتم تكوينها علي بعض الأجزاء من القدم مثل الكعب والأصابع
التقشير والمساج للقدمين للتخلص من تراكمات الجلد الميت التي يتم تكوينها علي بعض الأجزاء من القدم مثل الكعب والأصابع

الذرات والرزاز
الذرات والرزاز هما تراكمات للجلد الميت التي يتم تكوينها علي بعض الأجزاء من القدم مثل الكعب والأصابع والمناطق العضمية من القدم ، لذا يتم التخلص من هذه الأشياء الأشياء أولبا بأول من خلال لطرق مناسبة مثل التقشير والمساج وغيرهما.
 
مطرقة الاصابع
وهي عبارة عن تشوهات لأصبع الثاني أو الثالث أو الرابع ، حيث يبدأ المفصل الأوسط في الالتواء نحو الأسفل لذا فغن إصبع القدم ويصبح مثل المخلب المشدود الأمر الذي يسبب المزيد من الألم لإصبع القدم.
 
 
الام أظافر القدم
هذه هذه الظاهرة شائعة كثيرًا لدي النساء والعدائئن وممارسي بعض الرياضات بما تسبب اللعبة أو هذا النشاط في انجناء أصابع القدم باتجاه الجزء الأمامي من الحذاء الأمر الذي يسبب ألام شديدة للقدم ، ولكي تتخلصي من هذه الألام انقعي رجليك في "حمام ماء بالملح".
 
الأقدام الرياضية
 
وفي أرجل الرياضين نلاحظ من الأسفل وجود بشرة جافة وشاحبة وبها حكة خاصة بين أصابع القدم وذلك بسبب العدوي البكتيرية وذلك بسبب الملابس التي يرتدونها لفترة طويلة في أرجلهم لذا يتوجب عليهم أن يعرضوا أرجلهم للهواء الطلق لفترة كبيرة من الوقت.
 
 
رائحة القدم
يمكن للأرجل المغلقة التي لا تتقبل أبدًا للتهوية أن تزداد رائحتها الكريهة نتيجة للكمية الكبيرة من العرق التي تحدث للأرجل من خلال وجود قدر كبير من عدم التهوية ، أما علاج هذه المشكلة فيكون من خلال تهوية القدمين ورش مزيلات العرق لهما.