تجدد الخلافات بين داليا البحيرى ومنتج مسلسل "أحلام مشبوهة"

 أوضحت الفنانة داليا البحيرى أن أزمة مسلسلها "أحلام مشبوهة" مع المنتج ممدوح شاهين مستمرة، وأنها لن تتنازل عن حقها هذه المرة، وقالت: إن لم يبدأ المنتج تصوير المسلسل بحد أقصى يوم 15 نوفمبر المقبل، وهو نفس اليوم الذى ينتهى فيه تاريخ تعاقدها معه، فإنها ستضطر إلى سحب المسلسل من شركته وتقديمه لمنتج آخر، كما ستقيم دعوى قضائية ضده تضمن لها حقوقها المعنوية والأدبية.


المنتج ممدوح شاهين من جانبه أوضح أنه ليس من حق داليا أن تسحب المسلسل من شركته؛ لأن مؤلف العمل فداء الشندويلى تعاقد على هذا المسلسل مع شركته وحصل بالفعل على عدة دفعات مالية وصلت لـ400 ألف جنيه.

وأضاف شاهين أنه سيخوض بالفعل السباق الرمضانى المقبل بهذا المسلسل لكنه لا يقبل أن يتحكم فيه نجوم أعماله، مشيرا إلى أنه سيدخل التصوير فى الوقت الذى يجده مناسبا له ولشركته لأن الفترة الحالية تشهد تخبطا فى التسويق والتمويل.

وأشار شاهين إلى أن التعاقدات الخاصة بالمسلسل لم تقتصر على داليا فقط بل تعاقد مع مخرج جديد للمسلسل وهو أحمد مدحت بعد اعتذار المخرج سعد هنداوى، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين فى بطولة العمل وهم حسن الرداد وهناء الشوربجى وحسام فارس وآخرون.

وكانت سلسلة من الخلافات قد دارت بين الفنانة داليا البحيرى والمنتج ممدوح شاهين انتهت بتصالح داليا البحيرى مع شاهين، بعد أن أقام كل منهما عدة قضايا ضد الآخر، بعد أن حرم شاهين داليا البحيرى من خوض السباق الرمضانى الماضى؛ نظرا لعدم وجود سيولة مالية بشركته، مستندا إلى أحد بنود العقد الذى تم إبرامه مع داليا والذى ينص على أن المسلسل يعرض فى رمضان 2011 إلا فى حالة الحروب والتوترات الداخلية، واعتبر شاهين أن ثورة 25 يناير تقع تحت هذا البند، لكن الخلافات بدأت تتجدد مؤخرا بسبب قرب توقيت انتهاء العقد بينهما.