Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

منتجات عناية بالبشرة لن تستطيعي مقاومتها

تاريخ النشر:05-01-2012 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

منتجات عناية بالبشرة لن تستطيعي مقاومتها
تتميز مجموعة OPI Muppets Collection Nail Polish بروعة ألوانها الجميلة التي تزيد من درجة جاذبية أظافرك
- جاذبية طلاء الأظافر:
تُعتبر مجموعة OPI Muppets Collection Nail Polish من أفضل أنواع طلاء الأظافر للسيدات الأنيقات؛ حيث تتميز بروعة ألوانها الجميلة التي تزيد من درجة جاذبية أظافرك، ويمكنك الحصول عليها بـ 10 دولارات فقط لدي rickysnyc.com.
 
- ماسكرا L’Oreal:
ومن حيث قوة وجاذبية ماسكرا الرموش، تعتبر ماسكرا L’Oreal من أفضل أنواع الماسكرا، وقد قامت مؤخرا بطرح الماسكرا L’Oreal Voluminous False Lashes Mascara التي تتمتع بطول إضافي يزيد من درجة جاذبيتها وحسن استخدامها، وهي متوفرة بسعر 8.99 دولار لدي ulta.com.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
- كريم تنشيط الجينات:
عندما تكون الخلايا أكثر نشاطا تزداد قدرتها علي إنتاج الكولاجين والأحماض الضرورية لصحة وسلامة البشرة؛ حيث يمثل ذلك أهمية قصوى لمحاربة علامات الشيخوخة وجعل البشرة شابة ونضرة طوال الوقت، وهذا ما يتحقق مع الكريم Avon Anew Genics Treatment Cream المعد خصيصا لتنشيط الجينات بسعر 38 دولار لدي avon.com.
 
 
 
- كريم اليد من L’Occitane Shea:
قامت L’Occitane Shea بإنتاج كريم جديد مصدر مواده من "بوركينا فاسو" حيث جمال الطبيعة والمكونات العضوية التي تتميز بخواص الطبيعة، وقد تم تقديم المنتج L’Occitane Shea Hand Cream خصيصا لترطيب يديكِ وكي تحصلي علي درجة معقولة من الترطيب، والمنتج من loccitane.com بسعر قدره 10 دولارات فقط.
 
 
 
 
 
- شامبو ومرطب من خير الطبيعة:
تُعتبر المنتجات الطبيعية الصديقة للبيئة من أفضل أنواع المنتجات التي يتم تقديمها في الأسواق والتي توفر لك الحماية الفعالة، وما يميز هذين المنتجين - وهما الشامبو  Sachajuan Normal Hair Shampoo, بسعر 24 دولار، والمرطب Sachajuan Conditioner بسعر 26 دولار - أنهما من أفضل أنواع أدوات العناية بالبشرة المصنعة في السويد، وهما متوفران لدي woodleyandbunny.com.