في تغريدتها علي تويتر .. كاتي بيري : فيلم Part of Me الجديد ثلاثي الأبعاد يروي قصة حياتي .. يوليو القادم

أعلنت الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة "كاتي بيري" عن فيلمها الجديد 'Part of Me' حيث يعتبر هذا الفيلم الأول من الأفلام الـ 3D أو الأفلام ثلاثية الأبعاد؛ حيث من المقرر أن يحكي الفيلم جزءاً من قصة نجاحها.
البوستر الجديد للفيلم يحمل صورة نجمة هوليوود الشهيرة وهي تنظر إلي المرآة بملابس قصيرة حيث تبدو مختلفة من حيث الملبس في كل وجه من المرآة وذلك لشد الجمهور إلي مشاهدة الفيلم.
أعلنت الحملة الإعلانية لفيلم "كاتي بيري" الوثائقي الجديد أن الفيلم 'Part of Me' سيتم عرضه في السينمات الأمريكية والعالمية اعتبارا من الخامس من يوليو المقبل؛ حيث من المتوقع أن يلاقي الفيلم نجاحا كبيرا في دور العرض وأن يحقق مزيدا من الأرباح الطائلة نظرا لشعبية "كاتي بيري".
في حديث سابق لقناة MTV ذكرت مغنية البوب الأمريكية: "إن هذا الفيلم الذي سوف تشاهدونه يجسد بالضبط ما أعني وما أفكر فيه وما أشعر به، وهذا الفيلم هو تجسيد للرحلة التي غيرت مفهومي في الحياة التي عشتها .. لقد تعلمت كثيرا من رحلتي الطويلة في هذه الحياة".
أضافت "كاتي بيري" للقناة أيضا: "إن طاقم عمل الفليم هو نفس الطاقم الذي أنتج الفيلم الوثائقي “Never Say Never” للنجم الأمريكي "جاستين بيير" حيث يتمتع هذا الفريق بالخبرة والرؤية العميقة".
يذكر أن الإعلان عن الفيلم ظهر علي التويتر من خلال الرسالة التالية علي الحساب الشخصي لكاتي بيري "إنني سعيدة جدا بأن أشارككم بوستر فيلمي الجديد بصيغة الثري دي .. استعدوا له في الخامس من يوليو المقبل".