Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

لعينين ساحرتين .. اختاري ما يناسبك من تلك المجموعة الخاصة بالماسكارا

تاريخ النشر:09-05-2013 / 01:04 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

لعينين ساحرتين .. اختاري ما يناسبك من تلك المجموعة الخاصة بالماسكارا
في الماضي لم يكن باستطاعة أي امرأة مغادرة المنزل بدون وجود أحمر الشفاه معها في حقيبتها، ولكن طبقا لآخر الاستطلاعات أصبحت الماسكارا أيضا من الضروريات التي يجب أن تكون في حقيبة كل امراة وهي خارج المنزل، وهذا طبيعي لأن الماسكارا تجعل العينين أكثر اتساعا وتحول الرموش الخفيفة إلي شيء في غاية الروعة والجمال.
 
وإليكم بعض من أحدث أنواع الماسكارا التي طرحت في الأسواق وآراء النساء اللاتي قمن بتجربتها، لتختاري منها ما يناسبك أكثر:
Flirt It! Curl Mascara:
ما يميزها: ما يميز تلك الماسكارا أنها تعدك برموش مموجة بينما تعطي تغطية مثالية للرموش.
 
رأي من جربتها: " لم أستطع أن أصدق مدي ثبات تلك الماسكارا! ففي بعض الأحيان أشعر بالنعاس وأنام وأنسي إزالتها عن طريق الخطأ، وعندما أصحو لا أجد أي تلطيخ علي الإطلاق، أنا من أشد المعجبين بتلك الماسكارا".
 
Bare Escentuals Buxom Mascara:
ما يميزها: تركيبة تلك الماسكارا تجعلها تقوم بتطويل الرموش وجعلها أكثر كثافة دون استخدام العديد من المكونات غير المحددة ( فلا يوجد بها  بارابين، أو كبريتات، أو ألوان صناعية أو عطور).
 
رأي من جربتها: " لتلك الماسكارا فرشاة ضخمة بها ألياف طويلة مطاطية، وتركيبتها نفسها سميكة ولكن كريمية ولا يوجد بها كتل، وهي ماسكارا رائعة لإعطاء كثافة للرموش، ورائعة جدا للرموش الخفيفة فهي تحولها إلي رموش ساحرة في غاية الجمال بوضع طبقات قليلة منها".
 
 
Tarte Gifted Amazonian Clay Smart Mascara:
ما يميزها: تتضمن ماسكارا Tarte's Gifted في تركيبتها طين الأمازون من أجل لحصول علي صبغة لون لا تتفتت، لا يوجد بها مواد حافظة، ألوان أو عطور. 
 
رأي من جربتها: "أصبحت تلك الماسكارا هي المفضلة لدي؛ فتركيبتها غنية لا تتكتل أبدا وتضيف القدر المناسب الصحيح من اللون والكثافة، كما أن رائحتها رائعة".
 
 
YBF Mascara and Lash Primer Duo:
ما يميزها: تلك الماسكارا معبأة بذكاء بنظام الجزئين يحتويان علي primer للكثافة وتطويل الرموش، والآخر للماسكارا الغامقة.
 
رأي من جربتها: "لقد لاحظت بالفعل الفرق الذي يقوم به الـ primer عند وضعه قبل الماسكارا، فقد استطعت وضع طبقات الماسكارا علي الرموش بشكل متساوٍ، مما جعل شكل الرموش أكثر طولا وكثافة، وأظن أن الفرشاة المقوسة لها دور في ذلك أيضا". 
 
 
By Terry Terrybly Growth Booster Mascara:
ما يميزها: تقوم تلك الماسكارا بتحسين صحة الرموش وطولها بينما تنقل إليها الحجم واللون.
 
رأي من جربتها: "تلك الماسكارا بها فرشاة خشنة كثيفة تجعل الرموش كثيفة، وقد قامت تلك الماسكارا بجعل رموشي تبدو أكثر كثافة ولونها داكن أكثر، كما يمكن إزالتها بعد ذلك بسهولة".
 
 
Urban Decay Big Fatty Mascara:
ما يميزها: قامت Urban Decay بعمل تطوير وتحسين لماسكاراتها وتغيير شكلها، فقد قامت من خلال الماسكارا المحسنة باستخدام قوة الطبيعة، متضمنة بذور القنب، فيتامين E، وزيت الجوجوبا في تركيبتها.
 
رأي من جربتها: " لقد أضافت الماسكارا  الكثير من الحجم والكثافة علي رموشي، بما يتماشي مع اسمها الجديد Big Fatty".
 
 
Rimmel London Scandal Eyes Mascara:
ما يميزها: تقوم فرشاة MaxDenisty ذات الحجم الكبير التي تأتي مع تلك الماسكارا بوضع لون أكثر علي الرموش، كما أنها مصممة لمنع حدوث تكتلات، وتحتوي التركيبة أيضا علي كولاجين وكيرياتين لترطب وتعمل كبلسم للرموش الرقيقة.
 
رأي من جربتها: "ساعدتني تلك الماسكارا علي وضعها بشكل يعطي الكثافة المناسبة ويعطي لوناً أسود قوي ليضيف بعض الدراما علي عيني".
 
 
TIGI Lash Love Mascara:
ما يميزها: تلك الماسكارا بها توازن من ناحية الـ PH، والتي يزعم صانعها أنها تساعد علي المحافظة علي صحة الرموش، وهناك بعض المكونات غير المتوقعة بها مثل النخيل ونخالة الأرز اللذين يهدفان إلي تطويل الرموش وإضافة حجم إليها.
 
رأي من جربتها: "لدي تلك الماسكارا نوع فرشاة مختلف؛ فهي مثل المشط المستقيم  وتسهل من عملية وضع الماسكارا، ولكن عليّ وضع عدة طبقات للحصول علي تغطية جيدة".
 
 
Maybelline Volum' Express with Mega Plush Mascara:
ما يميزها: لـ Maybelline تاريخها في مجال الماكياج، وقد طرحت مؤخرا تلك الماسكارا الجديدة، التي تتميز بتركيبة gel-mousse جديدة وفرشاة ماسكارا مرنة.

رأي من جربتها: "تلك الماسكارا ممتازة لوضعها يوميا، فهي تقوم بتغميق لون الرموش وتطويلها، ولكن ليس بدرجة كبيرة".
 
 
Smashbox Hyperlash Mascara:
ما يميزها: تقدم لنا تلك الماسكارا فرشاة متميزة لديها مقومات ومميزات كل من الفرشاة والمشط.
 
رأي من جربتها: "أنا لدي رموش شقراء جدا، وأنا أحب تلك الماسكارا لأن من خلال فرشاتها يمكنني الحصول علي خط الرموش الصحيح، كما يمكنها أن تمدني بتغطية وفصل مثالي للرموش".
 
 
L'Oréal Voluminous False Fiber Lashes:
ما يميزها: ما يميز تلك الماسكارا عن غيرها هو أنها تتضمن علي ألياف free-floating في تركيبتها، فعندما تضعينها علي الرموش، تقوم بالالتصاق بالرموش وتعطيها مظهراً أكثر طولا.
 
رأي من جربتها: "تعتبر تركيبة L'Oréal ناعمة، سلسة ومخملية، فبكل تأكيد قامت بتطويل رموشي بشكل لا يوجد به أي تكتلات".
 
 
Mark Lash All You Want:
ما يميزها: تزعم الماسكارا أن تركيبتها تقدم حجماً للرموش يفوق حجمها الطبيعي 20 مرة، بينما يستطيع طرف الفرشاة الصغير الوصول إلي الرموش الصغيرة لتغطيتها بالكامل.
 
رأي من جربتها: "عصا الفرشاة بلاستيك والفرشاة نفسها صلبة، ولكنها ليست خشنة، وتركيبة الماسكارا ناعمة ورطبة، وتنزلق علي الرموش وتعطيها مظهرا طويلا وأملس".