عندما يأتي موسم الاحتفالات تألقي بهذه التصفيفات

الإبهار هو العامل المشترك بين جميع عناصر موسم الاحتفالات، وهذا العام بدلا من تغيير ملابسك وإكسسواراتك يمكنك تغيير تصفيفة شعرك لأن تجديد إطلالة شعرك يضفي عليك مزيدا من الأناقة والمرح، وهنا بعض التصفيفات الساحرة.
كيف تشعرين بجو الاحتفالات؟
تعتبر الجدائل أو الضفائر من التصفيفات الرائعة التي تحتفظ برونقها وثباتها حتى مع قدوم اليوم الثاني، ويمكنها إخفاء جذور الشعر إذا لم ترغبي في غسله أو استخدام السيشوار.
تصفيفة تاج الجدائل الفرنسية:
لعمل تصفيفة الجدايل الفرنسية تقوم المرأة بتقسيم شعرها إلى أجزاء متعددة وتضفر كل جزء من الجذور وحتى الأطراف ثم لف الجدائل حول الرأس وتثبيتها بدبابيس الشعر، تضفي هذه التصفيفة لمسة رومانسية على إطلالتك حتى لو كان هناك بعض الشعرات المتطايرة فهي تشبه التاج على رأسك، وهي من التصفيفات العملية التي تبقى لفترة طويلة.
تصفيفة الدونت:
لعمل تصفيفة الدونت اربطي شعرك ذيل حصان مشدود ومرتفع ثم قومى بتثبيت وسادة تشبه الدونت في منتصف الرأس ورفع ذيل الحصان ولكن خصلة خصلة بطريقة تشبه الخيط، وثبتى التصفيفة بدبابيس شعر في المنتصف وبعد ذلك لفى أجزاء صغيرة من ذيل الحصان واسحبيها فوق وسادة الشعر مع لف كل خصلة لخلق تأثير رائع. بعد الانتهاء من تصفيف الشعر رشي مثبت شعر فوقها حتى تحتفظ بثباتها، مع ملاحظة أن حجم وارتفاع الكعكة يختلف حسب الذوق.
 
تصفيفة زهرة الجدائل فوق الشعر المسترسل:
يمكن لف جديلة بسيطة وتشبيكها لخلق شكل مدهش يصبح تصفيفة شعر ساحرة، كما أنها سهلة وسريعة التصميم، ولعملها اتبعي الخطوات التالية:
- أولا اغسلي شعرك وجففيه.
- استخدمي المكواة لفرد الشعر حتى يصير مسترسلاً وحريرياً.
- أنشئي جزءاً جانبياً عميقاً وضفري جزءاً صغيراً من الشعر على كلا الجانبين.
- صلي الجديلتين مع لفهما على جانب واحد من رأسك مع تثبيتهما بدبوس شعر. 
- رشي قليلاً من مثبتات الشعر المفرود حتى يظل انسيابياً ويمنع حدوث التطاير.
تجعلك هذه التصفيفة أميرة أي حفل فرغم بساطتها ورقة تفاصيلها تمنحك لمسة مميزة عن الأخريات وتسلط عليك الضوء طوال الوقت.