Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

مادونا وزوجها على قائمة أكثر الأزواج أناقة !!

تاريخ النشر:06-08-2007 / 12:00 PM

مادونا وزوجها على قائمة أكثر الأزواج أناقة !!

قامت مجلة «inStyle» البريطانية بمسح شارك فيه 7000 شخص لاختيار أكثر الأزواج النجوم اناقة، وكانت النتيجة مفاجأة للبعض. فقد جاءت مادونا وزوجها، غاي ريتشي، على قائمة الأزواج الأكثر أناقة متقدمين على كل من ديفيد وفكتوريا بيكام وأنجلينا جولي وبراد بيت، الأمر الذي يثير بعض التساؤل، لأن الأناقة ليست من الصفات التي ارتبطت بهما في السنوات الأخيرة، على الأقل.

فما عدا مناسبات السجاد الأحمر التي يظهران فيها بملابس سهرة تكاد تكون كلاسيكية وبميزات غير لافتة، قلما التقطت لهما صور يظهران فيها بملابس انيقة أو مؤثرة على السوق، في الأيام العادية، مع العلم أن مادونا تهتم بالموضة، وصممت تشكيلة باسمها لمحلات «ايتش أند إم» بداية هذا العام، لكنها لم تكن مشجعة حسب حجم الإقبال. زواجها من غاي ريتشي، المخرج البريطاني، بأسلوبه المتحفظ الذي لا يوحي بأي ذوق متميز أو خاص، لم يساعد صورتها كثيرا، على العكس من براد بيت وأنجلينا جولي، اللذين جاءا في المرتبة الثانية، فهما يتميزان بذوق فطري، يساعدهما على التألق في كل المناسبات، وطبعا لا ننكر أن جمال انجلينا ووسامة بيت، لهما دور كبير في الأمر، بشكل يؤكد المقولة القديمة «ان القالب غالب».

في حالة الزوجين بيكام، اللذين جاءا في المرتبة الثالثة، فإنهما مؤثران على الموضة، شئنا أم أبينا. صحيح ان فكتوريا بيكام تبذل جهدا كبيرا يشعرنا بالملل أحيانا، وقد تبدو جامدة في احيان اخرى، إلا ان كل ما تلبسه يعطينا صورة واضحة عن آخر خطوط الموضة.

في المرتبة الرابعة جاءت المغنية غوين ستيفاني وزوجها غافين روسدايل، يليهما كل من ديمي مور وزوجها أشتون كوتشر، وفي حالة هذين الأخيرين فقد تم اختيارهما لأسلوبهما المتميز بتنسيقهما أزيائهما مع بعض بشكل مثير ولافت.

في المرتبة السادسة تأتي البريطانية كايت وينسليت وزوجها المخرج الأميركي سام مانديز، لكن المفاجأة الأخرى فكانت سارة بطلة السلسلة الشهيرة «سيكس اند دي سيتي» جيسيكا باركر، التي حصلت وزوجها على المرتبة السابعة، مما يشير إلى ان سطوتها على الموضة بدأت تخف.

في المرتبة الثامنة جاءت كايت بوسوورث وجايمس روسو، وفي المرتبة التاسعة كايتي هولمز وزوجها توم كروز، وهو الأمر الجديد، لكن على ما يبدو فإن اهتمام كايتي هولمز بالموضة، سواء بحضورها عروض ازياء باريس وغيرها من العواصم العالمية، وصداقتها مع فكتوريا بيكام، يجعلها من النجمات الشابات اللواتي يقتدى بهن، بدليل ان المغنية بريتني سبيرز أعلنت مؤخرا انها معجبة جدا بأسلوبها الراقي، وتتمنى ان تتبناه.