Top
موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

أروع الهدايا لتقدميها لأعز صديقة عندك

تاريخ النشر:12-01-2014 / 01:12 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

اشتركي لها في مجلة مفيدة للمرأة:

اشتركي لها في مجلة مفيدة للمرأة:

قومي بعمل اشتراك سنوي مدته 12 شهراً في مجلتها المفضلة باسمها، وسيكون هذا هدية رائعة تقدم لها فوائد متعددة في كل المجالات المتعلقة بها.

جلسة SPA في مركز تجميل:

جلسة SPA في مركز تجميل:

أتعتقدين أن صديقتك تستحق بعض التدليل؟ بالطبع سوف تسعد بذلك،  فبدلا من أن تقدمي لها هدية تقليدية ادفعي لها تكاليف جلسة سبا متكاملة داخل أي مركز للمرأة وعندما تدخل يمكنها اختيار الخدمات التي تريديها، إنها فكرة رائعة.

قاريء إلكتروني:

قاريء إلكتروني:

لو كانت صديقتك من النوع المحب للقراءة أو تحضر دراسات عليا كالماجيستير أو الدكتوراة وغيرها، قدمي لها القاريء الإلكتروني كهدية وقد انخفض سعره مؤخرا بسبب تنافس العديد من الشركات في صناعته، وهو سيساعدها جدا في دراستها وبه ستوفرين عليها الكثير من الوقت والجهد الضائع على الوسائل التقليدية للدراسة.

 

صابون صناعة يدوية:

صابون صناعة يدوية:

فكرة جيدة جدا أن تقدمي لصديقتك بعض قطع الصابون ذات الرائحة الجذابة والألوان الجميلة لتشعريها بالتدليل في كل مرة تغسل بها يديها أو تأخذ حماماً وتتذكرك أيضا.

مفكرة وبعض الأقلام:

مفكرة وبعض الأقلام:

نحتاج في بعض لحظات الحياة أن نسجلها لتصبح ذكرى لا يمكن نسيانها، وأفضل وسيلة لفعل ذلك هو كتابة مذكراتنا، لهذا يمكنك إهداء صديقتك مفكرة مميزة جدا وبعض الأقلام الخاصة حتى تسجل بها كل أفكارها ومشاعرها الخاصة جدا، كما تسجل أهدافها بالحياة، وأنا متأكدة أنها ستقدر قيمة هذه الهدية الرقيقة منك.

سوار جميل:

سوار جميل:

تخيري لها سواراً جميلاً يليق بها ويناسب ذوقها ولونها المفضل، وهذا إذا كانت تحب الإكسسوارات والمجوهرات وستجدين منها ما يناسب ميزانيتك.

حديقة من الأعشاب:

حديقة من الأعشاب:

ستكون فكرة مفيدة ورقيقة جدا منك عندما تحضرين لصديقتك بعض الشتلات من أنواع مختلفة من الأعشاب التي يمكنها استخدامها في الطهي أو إعداد المشروبات، واحرصي على انتقاء الأنواع المفضلة لها.

علبة ملفتة من مستحضرات التجميل:

علبة ملفتة من مستحضرات التجميل:

لا ترتبط مستحضرات التجميل بمرحلة عمرية معينة؛ فالمرأة ترغب دائما في التزين، لذلك أقترح عليك أن تذهبي إلى متجر جيد وشراء علبة متكاملة من مستحضرات التجميل وقدميها لها كهدية.

صورة جميلة على القماش:

صورة جميلة على القماش:

بالطبع هناك بعض الصور التي أخذتيها أنت وصديقتك معا، فانتقي أفضلها واطبعيها على قماش وضعيها في برواز جميل ليكون ذكرى مميزة لكما معا.

بعض الأفلام المفضلة:

بعض الأفلام المفضلة:

قد يكون لكما بعض الأفلام التي شاهدتماها معا وتفضلانها كثيرا، ويمكنك شراؤها وتقديمها لها كهدية تسلي بها وقتها عندما تشعر بالملل.

شيء يمكن تقاسمه بينكما:

شيء يمكن تقاسمه بينكما:

هناك الكثير من الهدايا التي يمكن أن يتقاسمها اثنان مثل عقد، خاتم، سوار أو أي شيء يمكن ارتداؤه، نصفه معك والنصف الآخر مع صديقتك.. إنه هدية معبرة جدا ولها معنى شخصي.

لكل منا صديقة مقربة جدا هي الأغلى بين كل الناس الآخرين، وبما أن الصداقة شيء عظيم فلابد من أن تُشعري صديقتك من وقت لآخر بأنك تقدرينها، ولفعل ذلك طرق عديدة من بينها الهدية، فلمَ لا تقدمين لها هدية رقيقة تسعدها، وهنا فيما يلي أفكار مدهشة لهدايا حقا رائعة تستحقها أعز صديقة عندك.