عمر بن لادن يعود لمطلقته البريطانية "زينة".. وعسل جديد في القاهرة

ترددت أنباء قوية أن عمر بن لادن، نجل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، يقضي أجازة شهر عسل جديدة مع زوجته البريطانية "زينة" في إحدى مناطق العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد أن قررا الزواج مجددا، عقب طلاقهما الأخير في السعودية.


وكانت البريطانية زينة محمد، زوجة عمر بن لادن، صرّحت في منتصف شهر أيلول/سبتمبر الماضي إنها "أُجبرت" على تطليق زوجها أثناء أدائها عمرة رمضان، بسبب "خوفها على حياته".
 
عسل في القاهرة
وأكدت زينة محمد الصباح، البريطانية من أصل كويتي والتي تعرف باسم جين فليكس براون أيضا ، أنها وعمر " قررا العيش معا إلى الأبد.. وألا يحدث طلاق بينهما مرة أخرى أبدا".

وأضافت "لن نتطلق مرة أخرى أبدا مهما حصل، وحصل طلاق في الماضي لمرة واحدة ولكنه ضد قناعتنا وقاومنا ذلك ".

وقالت زينة "إنها تقضي أوقاتا ممتعة مع زوجها عمر .. الذي تزوجته مرة أخرى في مصر ..". واستطردت:" نمتطي الأحصنة، ونذهب للسينما، ونقود سيارة جلبها من السعودية، كما نقوم بالأمور اليومية حيث نأكل معا وننام معا وأشياء أخرى".

قرار البقاء في أوروبا
على صعيد متصل، أكدت زينة الأنباء المتداولة عن فيلم وثائقي أعدته "بي بي سي" عن قصتهما.

وقالت" أنجزنا فيلما وثائقيا عالميا لصالح بي بي سي ، يتضمن قصتي مع عمر بن لادن ورؤيتنا للعديد من القضايا حولنا، وماذا نخطط للمستقبل حيث نؤكد أننا نعيش للأبد مع بعضنا. وأننا سنقيم في أوروبا بشكل دائم، ومدته أكثر من ساعة تم تصويرها في مصر وبريطانيا"، رافضة الكشف عن الدولة الأوربية التي قررا العيش فيها.

ورفضت التعليق حول ما إذا كانت سيتحدث عن الفيلم عن بن لادن ، الأب، أو الاسلام عموما. إلا أنها قالت إنه " ستضمن مفاجاءات ومعلومات جديدة للمرة الأولى".

وقالت زينة إنها " لن تعود إلى السعودية وقررت العيش في أوروبا مع عمر، ويعملان الآن لتأسيس شركة أعمال كبيرة يكون لها فرع في الخليج".

وارتبط عمر وزينة، التي تعرف باسم جين فليكس براون، قبل عام تقريباً، في زواج وصفته أنه كان "جيداً وقوياً بالفعل"، على الرغم من الفارق الكبير في العمر، إذ أنها تبلغ الـ 51 سنة، فيما لا يتجاوز عمر زوجها الـ27 عاماً.

وكان عمر بن لادن قال في وقت سابق للعربية.نت إن زوجته هي من أصل كويتي، وتحمل اسم زينة محمد الصباح.

وكانت زينة وهي جدة لـ 5 أحفاد، والتي سبق لها الزواج 5 مرات، تعرفت على عمر بن لادن في سبتمبر 2006 أثناء عطلة في هضبة اهرامات الجيزة بمصر. يذكر أن عمر بن لادن كان متزوجا ولديه طفل عمره عامان عندما تعرف على الجدة البريطانية.