Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور محمد هنيدي في أول لقطات من "يوم مالوش لازمة"

تاريخ النشر:22-12-2014 / 02:37 PM

قارب نجم الكوميديا محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "يوم مالوش لازمة"، والذي تشاركه بطولته النجمة روبي في أول لقاء فني بينهما.
 
وأشار "هنيدي" أنه سينتهي من تصوير الفيلم بعد أسبوع، موضحا أنه تم الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية، ويتبقى استكمال تصوير بعض المشاهد الخارجية بداخل إحدى الشركات.
 
ونشرت الصفحة الرسمية لمحمد هنيدي على Facebook أول صور ولقطات من فيلمه الجديد "يوم مالوش لازمة"، والتي يظهر فيها مع الفنانة هالة فاخر، والفنانة ريهام حجاج، والفنان محمد ممدوح.
 
وسينافس محمد هنيدي بفيلمه "يوم مالوش لازمة" خلال إجازة منتصف العام.
 
ويجسّد هنيدي في أحداث فيلم "يوم مالوش لازمة" شخصية شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه ولكن يتم رفضه، فتحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية، حتى تظهر في حياته فتاة أخرى، فيقرر الزواج منها وأثناء حفل زفافهما تحدث بعض المفارقات التي تتسبب في عودته إلى حبيبته الأولى.
 
ويشارك محمد هنيدي في بطولة فيلم "يوم مالوش لازمة" ريهام حجاج، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، والفيلم من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي.
 
جدير بالذكر أن آخر أفلام محمد هنيدي كان فيلم "تيتة رهيبة" مع المخرج سامح عبد العزيز، والذي عُرض في سنة 2012، وشاركته بطولته كل إيمي سمير غانم، وسميحة أيوب، وباسم سمرة، ومحمد فراج.