Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

لماذا أحمر الشفاه الغير لامع هو الأفضل؟

تاريخ النشر:04-03-2015 / 03:27 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

 لماذا أحمر الشفاه الغير لامع هو الأفضل؟
لماذا أحمر الشفاه الغير لامع هو الأفضل؟
أمامك نوعان من أحمر الشفاه وهما اللامع وغير اللامع، ولكل امرأة الاختيار الذي تفضله عن غيره، لكن في هذا الموضوع أقترح عليك أن يكون النوع الثاني هو اختيارك، وهذا ليس من فراغ إنما لأن هناك أسباب متعددة تجعلك تفضلين أحمر الشفاه الغير لامع عن غيره، فتعرفي عليها من خلال هذا الموضوع وعليك في النهاية أن تقرري.
 
سهلة الاستخدام
من أولى الأسباب التي تجعلك تعشقين أحمر الشفاه الغير لامع هي طريقة وضعه، وإذا كنت حقا ممن لا تعجبهن الأنواع اللزجة وتميلين لتجنب ملمعات الشفاه لنفس هذا السبب، فإنك ستحبين تركيبة أحمر الشفاه الغير لامع، فهو ينزلق على الشفاه بسهولة ويمنحك شعورا مذهلا وإطلالة جميلة لا تتطلب وقتا أو جهدا.
 
مثالي جدا في تحديد الشفاه
مما لاشك فيه أن تحديد الشفتين يمنحهما مظهرا مثاليا مغريا، فالأفضل أن تستخدمي أحمر الشفاه الغير لامع لهذا الهدف، لأن الأنواع اللامعة لا تخلق تحديدا طبيعيا جميلا.
 
لا يصيبه التشوه أو التغير بسهولة كغيره
من المهم جدا عندما يكون لديك مناسبة خاصة أن تزيني شفتيك بأحمر شفاه يمنحهما إطلالة نضرة وجاذبية وبالطبع النوع الغير لامع هو المثالي لهذا الهدف فيجب أن يكون لديك قلم ماتي، فهو متماسك إلى حد ما مما يمنع سيلانه أو تلطيخ أو تغير في اللون، وبكل بساطة ضعي اللون وأعيدي وضع طبقة أخرى إذا كانت هناك حاجة لذلك، ولا تقلقي من شيء.
 
يبدو فائق الجمال
يتسم أحمر الشفاه غير اللامع بسحر وفخامة خاصة، بمعنى آخر نستطيع القول أنه اللمسة الأكثر جاذبية في إطلالتك كلها، مثل إطلالات النجمات التي تصدرت أشهر المجلات العالمية، فهو لايقل جمالا عن الأنواع اللامعة.
 
يسهل تخصيصه بسهولة
ليس فقط أحمر الشفاه الماتي الغير لامع منتج مثالي، لكنه قاعدة هائلة أيضا، وبعدها يمكنك إضافة طبقة لامعة لتصلي إلى تألق كامل، المهم أن تضعي لمسة رقيقة من الملمع إلى مركز شفتيك أو ضعي فوقه طبقة من أحمر شفاه بتركيبة مختلفة، لتحقيق لمسة نهائية مختلفة تماما، فهو نوع فائق السهولة والتنوع.
 
يبدو طبيعيا
تخيري لونا رقيقا طبيعيا وتجنبي الألوان الجريئة التي تخبر الجميع بأنك تضعين أحمر شفاه، فالمثالي أن يكون ماكياجك هو اللاماكياج، وهو من الأنواع التي يجب أن تكون ضمن مجموعتك.
 
عصري
إذا كنت تفضلين صيحة معينة، فيجب أن تعلمي مهارات الماكياج المثالي، وما الألوان والأنواع المثالية التي تتماشى بشكل أفضل مع كل إطلالة، ويعتمد ذلك على التجربة، فجربي كل شيء وخاصة ما يلفت انتباهك ومن يدرى، ربما تكتشفين أن النوع الماتي هو الأفضل.