Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

المغنية آمي وينهاوس تتلقي تهديدا بالخطف من مجرمين بريطانيين .

تاريخ النشر:26-12-2007 / 12:00 PM

المغنية آمي وينهاوس تتلقي تهديدا بالخطف من مجرمين بريطانيين .

يبدو ان المغنية ستدخل في غمار مؤامرة يدبرها مسجونون بسجن بينتوفيل بلندن حيث يعتقل زوجها"بلاك فيلدر سيفيل" ، حيث روج المسجونون المتواجدون مع زوج المغنية انهم سوف يدبرون عملية الاختطاف من خلال علاقاتهم الخارجية ،  هذا إذا لم يدفع زوجها مبلغ 150.000 يورو !

ومن المتوقع ان يصدر الحكم علي بلاك فيلدر  المتواجد في  الحبس الاحتياطي  في شهر يناير القادم ، و بالطبع إن الزوج أسير محبسه يشعر بقلق بالغ علي زوجته الأثيرة  منذ أن  تنامي لعلمه أن صورا التقطت لها وهي تتجول (تتسكع)شبه عارية بالشوارع  المجاورة  للسجن.

ونقلا عن احد المقربين :" إن بلاك فيلدر –سيفيل   يعيش في حالة من الرعب الحقيقي  علي حياة زوجته  وعلي حياته ايضا. لقد ظن في بداية الامر ان المسجونين  الذين قاموا بمحاولة الابتزاز انهم  يتلاعبون ، إلا انه سرعان ما بدأ يأخذ هذا التهديد مأخذ الجد ولايستبعد  أن يقوموا بتنفيذ تهديداتهم  .

وأفاد ايضا هذا المصدر  للصحافة البريطانية :"لقد أمروا بلاك ان يضع  مبلغ 150.000يورو في حسابا سريا  في غضون الايام المقبلة . وفي حالة عدم امتثاله سوف يتم اختطاف زوجته " آمي " مما سيسبب له ألما كبيرا .

يبدو أن والد آمي كان محقا عندما قال إن هذا البلاك فيلدر لايعدو عن كونه مصدرا للآلام. زها هي أبنتي الآن تعاني من الجراح  لأقصي حد ، وهي معرضة أيضا لخطر داهم .