Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

للمرة الثانية زينة تصف أحمد عز بالدجاجة .. فما سر هذا الوصف؟

تاريخ النشر:18-03-2015 / 11:55 AM

للمرة الثانية زينة تصف أحمد عز بالدجاجة .. فما سر هذا الوصف؟
شاركت الفنانة المصرية زينة متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، بنشر صورة للبحر، ووصفت في تعليقها على الصورة الفنان أحمد عز بالدجاجة.
 
وقالت في تعليقها: "حقا احتاج للاسترخاء، ومش عاوزه أي دجاجه في المكان يا دجاجه الرجل الدجاجه يعيش دجاجه ويموت دجاجه بس ربنا هايحاسبه يوم الحساب علي انه مش دجاجه علشان مافيش دجاجه بتتحاسب".
 
ونالت الصورة إعجاب أكثر من 1900 متابع حول العالم، وانهالت التعليقات المساندة لموقف زينة على الصورة، ومن بينها: " الساكت عن الحق شيطان وﻻ يضيع حق وراءه مطالب خليكى قوية وافضلى طالبى بحقك وحق وﻻدك لحد متاخديه"، "ربنا ينصرك".
 
وتابعت زينة عبر التعليقات قائلة: "في حد يسيب حق ولاده أكيد مستحيل، ومافيش حد من حقه يرفع قضيه على حد لأننا مجبناش سيرة حد وبعدين هايقول للقاضي إيه يا حضرة القاضي يرضيك يقولوا عليا دجاجة أنا دجاجة؟ هايقوله حكمت المحكمة عليك يا دجاجة أنك إساءة لعالم الدجاج يارب الرسالة توصل".
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها زينة هذا الوصف على عز، حيث سبق ووصفته بالدجاجة نهاية العام الماضي بسبب القضية والخلاف بينهما على قضية نسب طفليها.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي قضت فيه محكمة جنح مدينة نصر أمس، برفض الدعوى المقامة من الفنانة زينة والتي تتهم فيها سارة درويش محامية عز بالسب والقذف، كما قضت المحكمة ببراءة المدعي عليها.