Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

ماذا تحملين من مكياج في شنطة سفرك؟

تاريخ النشر:26-05-2015 / 11:34 AM

ماذا تحملين من مكياج في شنطة سفرك؟
مع اقتراب فصل الصيف، تبدأ الإجازات الصيفية ورحلات السفر، لمناطق البحر والطبيعة الخلابة، وعندها تحتارين ماذا تحملين معك من مكياج في شنطة سفرك وترغبين بحمل كافة ما لديك من ماكياج ومواد العناية بالبشرة والوجه.
 
اليك بعض النصائح من خبير المكياج والتجميل ديفيد حلبي لما قد تحتاجينه من مكياج في السفر، وبالتالي يمكنك تحضير شنطة مكياج صغيرة لوضعها في حقيبة سفرك:
- أول ما يمكنك إضافته هو واقي الشمس لأنك ستحتاجينه في معظم الأوقات، وهنا أنصح باستخدام واقي الشمس الذي يحتوي على درجة حماية  SPF 50  أو أكثر لتحميك من اشعة الشمس الضارة، كما وعليك تكرار وضع واقي الشمس في اوقات النهار.
 
- كريم المرطب المناسب لبشرتك كي يحميها من الجفاف ويحافظ على معدل الترطيب الطبيعي لبشرتك، وزعيه بأصابعك يديك كل صباح بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية والحصول على اللون الوردي لوجنتيك.
 
- كريم فاونديشن خفيف لتستخدمينه لإخفاء اي عيوب او بثور مزعجة، واحرصي على ان لا تكثري من الفاونديشن ابدا خاصة عند الذهاب للبحر والشاطئ.
 
- قد تحتاجين لبودرة احمر الخدود، قلم كحل، ماسكارا، وعلب صغيرة لظلال العيون بلونين فقط، وهنا انصحك بعدم حمل علب كبيرة والوان عديدة لظلال العيون، لأنك قد تحتاجينها للسهرة فقط ويفضل أن لا تضعي ماكياج ثقيل ايضا.
 
- لا تنسي غسول الوجه ومنظف البشرة، فعليك ازالة المكياج كاملا قبل النوم، غسل الوجه جيدا ومسحه بمنظف البشرة لإزالة كل ما هو عالق بالبشرة.