Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

جنيفر أنيستون تشعر بغيرة وأستياء شديد من حمل انجلينا جولي

تاريخ النشر:08-02-2008 / 12:00 PM

جنيفر أنيستون تشعر بغيرة وأستياء شديد من حمل انجلينا جولي

النجمة جنيفر آنيستون التي أنفصلت عن "براد بيت "بعد زواج أستمر خمس سنوات ، تشتعل غيظا بسبب حمل انجلينا جولي، حيث صرحت أنها تلقت خبر حمل زوجة براد الجديدة منذ أكتوبرالماضي بإستياء كبير .

وأعترف مصدرا مقربا من المثلة "إن جنيفر تواجه الأمر بشجاعة إلا أنها تستعر غيظا،  حتي الآن لم تجهز جنيفر رد فعلها عندما تري آنجلينا وبطنها في حالة إنتفاخ. لقد صدمها هذا الأمر كثيرا حيث أنه يعتبر دليلا جديدا يبرهن إلي أي مدي
أستقامت حياة براد منذ أن أصبح إلي جوار أنجلينا، إن جنيفر آنيستون تشعر بالحقد علي آنجلينا لأنها لم تنجب أطفالا من براد.

وعلي حد قول هذا المصدر القريب في تصريحه لمجلة Britain’s Star إن جنيفر لديها يأسا كبيرا من أن تنجب أطفالا، إنها تشعر أن دورتها البيولوجية قد أخذت في الشيخوخة، وتخشي أن يكون الأمر مستحيلا في المستقبل القريب .

إنها تعترف بلا خجل أنها كانت ترغب في الحصول علي أطفال من براد بيت، ولو كان هذا الأمر قد حدث لربما تغيرت أشياءا كثيرة، إن أقسي الأختبارات التي مرت بها جنيفر هي إفتراقها عن براد إنها تحتاج إلي حظ وافر كي تتجاوز هذه المحنة .

لكن علي جنيفر أن تعلم ان الغيرة ليست شيئا جيدا، وماذا سيكون الأمر بالنسبة لها عندما تري العائلة التي تضم براد - انجي - ماد - زاهار ، بالأضافة الي سيلوا والذي سينضم إليهم عما قريب هؤلاء التوأمين الجديدين هل سيزداد الأمر سوءا علي مشاعرها كإمرأة ؟