Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بسبب مركز التجميل .. منى زكي تهاجم حنان ترك وتتهمها بترسيخ العنصرية

تاريخ النشر:09-02-2008 / 12:00 PM

بسبب مركز التجميل .. منى زكي تهاجم حنان ترك وتتهمها بترسيخ العنصرية

انتقدت الممثلة المصرية منى زكي صديقتها الممثلة شبه المعتزلة حنان ترك، بسبب قصر نشاط مركزها "صبايا" على تجميل الفتيات المحجبات، ووصفته بأنه يرسخ العنصرية بين الأفراد، وأنها لا تقبل أي مشروع يفرق بين المواطنين على أساس الزي أو الدين، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "البيان "الإماراتية في عددها المنشور السبت 9-2-2008.

وكانت منى انتقدت حنان في إحدى حلقات برنامج "العراب" الذي تبثه قناة mbc قائلة "إنها لا تحب التعصب ولا تقبل أي مشروع يفرق بين المواطنين على أساس الدين أو الثقافة أو السياسة".

وقالت منى "إنها قرأت عن المقهى المخصص للمحجبات الذي تملكه حنان، وإنها تحاول الاتصال بحنان للاستفسار عن الأمر، لكنّها فشلت بسبب تغيير حنان أرقام هواتفها بشكل دائم"، ونفت أن يكون هدف حنان قطع العلاقة معها كونها من الماضي الذي باتت ترفضه، قائلةً "حنان تملك أطيب قلب ولا تُفكر في ذلك.. قد تكون مشغولة فعلاً".

وكانت منى وحنان قادا النجومية النسائية خلال العشرة أعوام الأخيرة في السينما المصرية، وشاركتا معا في عدة أعمال كان آخرها فيلم «سهر الليالي» الذي حقق نجاحا كبيرا.

من جهة ثانية، قرر المخرج طارق العريان تأجيل تصوير فيلمه الجديد "أسوار القمر" بسبب حال الحداد التي تمر بها بطلة الفيلم النجمة منى زكي بعد رحيل والدها، والفليم من تأليف محمد حفظي ويشارك في بطولته شريف منير وأحمد فهمي.

وتلعب منى في هذا الفيلم لأول مرة شخصية فتاة كفيفة، ويعد "أسوار القمر" أول تعاون لمنى مع المخرج طارق العريان، ومن أجل هذا الفيلم اعتذرت منى عن عدم الاشتراك في أعمال فنية أخرى رشحت لبطولتها إلى جانب نجوم آخرين.