كريم فهمي : هكذا أوفق بين عملي في الطب والتمثيل

استطاع الفنان المصري كريم فهمي على الرغم من غيابه الطويل عن الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايات بنات" إثبات جدارته عبر شخصية "آسر" في مسلسل "حالة عشق" خلال الموسم الرمضاني الماضي، خاصة وأن مهنة طب الأسنان لم تأخذه عن حبه للفن، حيث بدأ حياته عن طريق كتابة عدد من الأعمال منها "أوضتين وصالة"، و"بيبو وبشير"، و"مستر آند مسز عويس"، و"هاتولي راجل".
 
وقد ذكر إن فهمي أعلن خلال تصريحات خاصة قائلاً: "أن العمل في المسلسلات يحتاج وقتاً وجهداً وتركيزاً كبيراً، لذلك لم أقرر خوض تجربة الدراما في العامين الماضيين رغم العروض التي كنت أتلقاها، ولأن السيناريوهات لم تعجبني حينها، ولكن شخصية "آسر" أعجبتني بشدة فقررت خوض التجربة رغم أنني بدأت التصوير متأخراً".
 
وأوضح الفنان المصري أن شخصية آسر بعيدة كل البعد عن شخصيته وأن الشخصية الأقرب إليه شخصية عاصم التي قدمها في مسلسل "حكايات بنات"، مؤكداً أنه لم يشعر بالقلق من عرض "سكر مر" خلال عيد الفطر السعيد، قائلاً: "لا يوجد قلق إطلاقًا، ووجهة نظري أنها نقطة إيجابية وليست سلبية كما يراها البعض، خصوصاً أن فيلم "سكر مُر" يقوم ببطولته أكثر من نجم وبطل ومنهم آيتن وهيثم والفيشاوي وأمينة ومن خلفهم مخرج رائع كهاني خليفة، الذي أضاف الكثير للفيلم".
 
وتطرق كريم للحديث عن الأعمال التي تابعها خلال شهر رمضان قائلاً: "تابعت لقطة من هنا ومشهداً من هناك حتى أستطيع الإلمام بفكر وقصص باقي المسلسلات الأخرى تارة "لعبة إبليس" وأخرى "حق ميت" ولكني أحرص بصفة خاصة على متابعة أعمال أصدقائي من الوسط".
 
يذكر أن فهمي عبر عن رأيه في برامج المقالب قائلاً: "بعض هذه البرامج مسلٍ للجمهور والآخر لا يعجبني، ولكنها في كل الأحوال منها ما هو ناجح للغاية بدليل أن هذه البرامج تزيد كل عام".
 
وكشف كريم كيف يستطيع التوفيق بين عمله في الفن والطب قائلاً: "أستيقظ وأتناول الإفطار ثم أذهب للعيادة والتقى المرضى حيث إنني أعمل طبيب أسنان، ومرات أخرى أذهب إلى التصوير أو إلى لقاء عمل".