Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بالصور .. أغلى زفاف بالعالم .. "الفستان" به 2500 لؤلؤة و"بابيون" بالألماس

تاريخ النشر:20-08-2015 / 02:50 PM

تصدرت عناوين الصحف الاسترالية والعالمية صور لأغلى زفاف في العالم، حيث إن فستان زفاف العروس تم تصميمه من 2500 لؤلؤة وأكثر من 2000 بلورة ماسية من تصميم World of Naktaria، ووصل وزنه إلى 22 كيلوجراما من الدانتيل، وارتدى العريس بدلة بيضاء اللون مع بابيون مزينة بالألماس.
 
وقد تم تنظيم الحفل ضمن مراسم فخمة ومبهرة أثارت ضجة إعلامية في الصحف الأسترالية والعالمية، وعلي الرغم من أن تكاليف الزفاف غير معروفة، ولكن تبعا لموقع "ديلي ميل" فقد تم استخدام 4 طائرات مروحية وسيارات رياضية تبلغ قيمتها نحو 50 مليون دولار، كما تم استخدام طائرة مائية، وأكثر من 50 دراجة هارلي دايفدسون.
 
كما استخدم العريس العشرات من السيارات الرياضية مثل فيراري ولامبرغيني ورولز رويس تبلغ قيمتها نحو 50 مليون دولار، وتضمنت فاتورة الزفاف أيضا نجوم غناء وفرقة طارقي الطبول ضخمة.
 
ولكن ردود الأفعال تجاه الزفاف لم تكن جيدة وفتحت الشرطة في أستراليا تحقيقا على خلفية الزفاف بسبب إغلاق الطرقات وتسببه في زحمة سير خانقة، كما وقّع أكثر من 4000 شخص على عريضة تدعو إلى إقالة مهاجر "صاحب الحفل" من منصبه بعد "معاملة المجتمع والقانون والبلدية بازدراء تام".