Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

اتجاهات الموضة التى يجب أن تنتهى فى 2015 !

تاريخ النشر:26-11-2015 / 04:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

اتجاهات الموضة التى يجب أن تنتهى فى 2015 !
 شهد عام 2014 ظهور الكثير من اتجاهات الموضة الجديدة والمثيرة للاهتمام، ومع ذلك شهد فترات طويلة ومملة والقليل من الاستخدام المبالغ فيه لاتجاهات الموضة من السنوات السابقة. بدا الأمر وكأن كل المشاهير ينظرون لبعضهم البعض بحثا عن الإلهام فى حدث واحد ثم نسخ ما رأوه لفستان الحدث القادم.. ولكن حان الوقت لإنهاء هذه الاتجاهات المبالغ فيها من عام 2014  .. وهنا بعض الاتجاهات المدرجة والتى يجب أن تقتل مع نهاية عام 2015 .
 
1- الأحذية الرياضية:
نعم .. هى مريحة للغاية وكانت ضربة مثالية للعلامات التجارية التى تصنع الأحذية ذات الكعب العالى فقط، لكن فى العام الماضى تخلى الجميع تقريبا عن الأحذية الأنثوية ذات الأذواق الرائعة واتجهوا إلى الأحذية الرياضية. الكعوب ليست سيئة للغاية بعد كل شئ وحان الوقت للعودة إليها مرة أخرى، فالأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الرسمية يجب أن تكون متوازنة فى خزانة المرأة ونأمل أن يحقق العام المقبل هذا التوازن.
 
2- الجينز الممزق:
بصراحة الاتجاه لهذا النوع ظهر منذ عام 2000 فصاعدا، يكفى من هذا الاتجاه الآن فالفتيات يحتجن لذلك الجينز العادى فى شكله الكلاسيكى جدا، ولا يمكن لكل فتاة أن ترتدى جينز ممزق مع تيشيرت ممزق أيضا مع تلك الأحذية الرياضية.. سيبدو الأمر مملا ومبالغا فيه. نحن بحاجة لتلك البلوزات الشيفون والبلوزات الجورجيت وغيرها من البلوزات الرائعة التى يمكن ارتداؤها مع الجينز العادى.
 
3- الفساتين العارية:
العديد من المشاهير ارتدوا تلك الأنواع من الفساتين منذ عام 2014 وحرفيا لم يتركوا شيئا لخيال الجنس الآخر بسبب أجسادهن المكشوفة، وقد حان الوقت لنعود للأنماط الأخرى من الملابس حتى لا يكون هناك تلميح آخر من الخلاعة مع الهرج حيث وصل الأمر لدرجة الابتذال.
 
4- التنورات ذات الخصر المنخفض والمرتفع:
هىمريحة للغاية بالطبع وغير مكلفة ولكن لا يجب ارتداؤها يوميا، فهناك المزيد من أشكال التنورات التى يمكن البحث عنها وقد حان الوقت ليستكشف الناس قليلا فى هذه المنطقة.
 
5- الماكياج الصارخ:
الناس حاليا يفعلون ذلك دون تفكير، بل ويكررونه مع العديد من استايلات الملابس سواء كان مناسبا أو لا، أصبحت الفتيات يتجهن إلى أحمر الشفاه النيون أو الفسفورى الصارخ وكذلك مع طلاء الأظافر ظهرت العديد من الألوان الصارخة فقط لأنه كان الموضة الدارجة.
 
حان الوقت لاستكشاف ألوان الباستيل والأنواع الأخرى من الماكياج، فالتنوع هو نكهة الحياة بعد كل شئ .
 
إذا كنتِ فتاة واعية بالموضة نحن نوصى بالتوقف عن الاعتماد على هذه الاتجاهات الآن والبدء فى البحث عن اتجاهات جديدة، كالأزياء الجيدة والتى تعيد ابتكار والمزج بين الكلاسيك والحديث حتى نعود إلى بعض من تلك المظاهر الكلاسيكية وإضافة لمسة فريدة خاصة بك.. لا تقعى فريسة لعقلية القطيع وتجنبى ما يفعله الجميع.