Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أجمل صيحات أسبوع الموضة لربيع وصيف 2016

تاريخ النشر:18-12-2015 / 01:58 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

الذوق الفيكتوري

 الذوق الفيكتوري

ويتنوع هذا الذوق بين الدانتيل والياقة المرتفعة فقد أحدث تأثيرا كبيرا على عروض الأزياء في كل من نيويورك في مجموعات من إيرديم و جي دبيلو أندرسون وإيميليا ويكستيد ولندن أيضا؛ حيث أثر الأسلوب الفيكتوري من جايلز وامرأة القرط اللؤلؤي وسيمون روكا.
 
وسواء كنت رومانسية أم لا سوف تأخذك هذه الصيحة إلى موسم جديد لذا هي تستحق منك التجربة، وتشتمل على: 

الأكتاف المفتوحة

 الأكتاف المفتوحة

إذا كنت تحبين إظهار كتفيك، ستحبين واحدة من أفضل العروض في أسبوع موضة الربيع لعام 2016 ففي نيويورك كانت الأكتاف المكشوفة تحتل جزءاً كبيراً من المجموعات من بروينزا سكولار وجيفنشي وجاسون وو وديريك لام، بينما ظهرت في لندن لدى عروض ناتاشا زينكو وبيتر بيلوتو وتمبرلي لندن الذي مثلها بشكل بارز، وفي أسبوع باريس للموضة ظهرت قصات الأكتاف في عرض الأزياء الخاص بجاي لاروتشي وإيسا وأندرو جن.

تركيبات الألوان

 تركيبات الألوان

مازال تركيب الألوان معا صيحة منتشرة، لكنها اتخذت اتجاهاً جديداً في أسبوع لندن للموضة؛ حيث قام عدد كبير من المصممين بمزج نقوش زهور متنوعة ومختلفة ومنهم ماري كاترانتزو وجوناثان سوندرز ودورو أولو وإيميليا ويكستيد.

الشبك

 الشبك

كانت الأزياء المصنوعة من قماش الشبك من أفضل الصيحات في أسبوع موضة الربيع 2016 في كل من نيويورك ولندن وكان من بينها مجموعات ألكسندر وانج وماركيسا وكريتشرز أوف زاو يند ووكاشناي إيت أوتشيز الذي قدم عدداً كبيراً من الأزياء الشبك في مجموعته، وفي لندن كانت عروض بول سميث وبربريبرورسم وسيمون روكا وبرنجل سكتلاند الذي استخدمها في كل شيء من البلوزة وحتى الجيب.

الفيونكة

 الفيونكة

في أسبوع باريس للموضة ظهرت الفيونكات في مجموعات كل من لانفين وماسون مارجيلا وحتى روكاس وتشلوي في كل شيء من البلوزات وحتى الفساتين، ومع ذلك على الجانب الأكثر تحفظاً، فإن المصممين البريطانيين مثل أماندا ويكيلي وكريستوفر رايبرن وديفيد كوما قد وضعوها على الخصر.

الورديات والبرتقاليات

الورديات والبرتقاليات

رغم تصدر الأحمر هذا الخريف، لكن كان الوردي والبرتقالي اثنين من أجمل الألوان التي ظهرت في عروض ربيع 2016، ففي لندن ظهر الوردي وخاصة ظلال الباستيل التي كان لها حضور قوي في عروض الأزياء خاصة في مجموعات أشيش ومولي جودارد وبورا أكسو وفيلدر فيلدر، بينما تصدرت البرتقاليات الجريئة في أسبوع باريس للموضة لدى كل من ألتوزارا وديون لي وفيرونيكا بيرد وأدام سيلمان.

الكشكشة

الكشكشة

ظهرت الكشكشة في أسبوع الموضة وتصدرت في عروض لندن لدى مجموعات لانفين و جي دبليو أندرسون ولويزا بيكاريا، وكذلك في أسبوع ميلان للموضة لدى جوتشي وروبرتو كافيلي.

الفضي

 الفضي

بالطبع يعتبر الفضي الميتاليك من الألوان التي تخطف الأنظار والتي كانت أحد أفضل صيحات ربيع 2016 في أسبوع الموضة؛ ففي أوروبا تألقت في عروض باريس لدى لويز فويتون وإي إف فانديفورست، بينما ظهرت في ميلان وكانت في قمة اختيارات فيليب بلين وكوستيوم ناشونال وإكويلانو ريموندي.

خط الرقبة المربع

 خط الرقبة المربع

إذا كنت تبحثين عن صيحة أنيقة تشعرك بالجمال بدون أن تكشف الكثير من جسمك فهي خط الرقبة المربع الذى ظهر كصيحة ممتازة هذا الربيع، وقد افتتح عرض أزياء إيردم الاحتفالية ووستلز الذي مزج بين خط الرقبة المربع ونقوش الزهور الرائعة والأكمام كبيرة الحجم لخلق إطلالة صيف وربيع ساحرة هذا العام.

الأكمام الكبيرة الواسعة

الأكمام الكبيرة الواسعة

ظهرت الأكمام الواسعة بين أفضل صيحات هذا الربيع 2016 حيث لفتت الأنظار في كل من باريس ولندن وكانت ضمن عروض لويس فويتون وإلي صعب وكريستوف ليميير الذي أعاد تفسير هذه الصيحة في عروض الأزياء الفرنسية، بينما قام كل من سيمون روكا وإيديرم وجي دبليو أندرسون بتقديمها بطريقة كلاسيكية وهي الأكمام الكبيرة في لندن.

إليك سيدتي أهم صيحات الموضة للربيع والصيف القادمين في العام الجديد 2016 والتي تصدرت عروض الأزياء في دول العالم من نيويورك وباريس ولندن وميلان، وسيكون لها تأثير عالمي في العام الجديد، انتقي الأفضل منها لتحددي أيها سوف يخلق تغييرا رائعا في دولاب ملابسك، وستجدين باقة متنوعة من كل التصميمات والألوان والماركات.