طريقة للتخلص من الماسكارا بسهولة وبشكل طبيعى

 طريقة للتخلص من الماسكارا بسهولة وبشكل طبيعى
طريقة للتخلص من الماسكارا بسهولة وبشكل طبيعى

هل ينتهى بك الأمر بفقدان رمش أو اثنين عند التخلص من بقايا الماسكارا العنيدة؟ إذا كنتِ تريدين رموشا كثيفة بحيث لا يكون عليك استخدام الرموش المزيفة فإنه عليك الاهتمام بها جيدا.
 
غسل الماسكارا بالماء وغسل الوجه عادة لا يكفى خاصة إذا كنتِ تستخدمين النوع المضاد للماء، وترك الماسكارا على الرموش لفترة طويلة يمكن أن يشكل العديد من المشاكل. وإذا كنتِ تفركين عينيك أثناء النوم يمكن أن تدخل الماسكارا الجافة فى عينيك وتسبب العدوى. 
 
أما الماسكارا المضادة للماء، فتميل لجعل رموشك جافة بعد بضع ساعات وهذا يجعلها أكثر عرضة للضرر.. وعلاوة على ذلك تحتاج الرموش للتنفس بين الحين والآخر وترك الماسكارا أو عدم إزالتها بالشكل الصحيح يمكن أن يتداخل مع هذه العملية.
 
هذه الخدعة للتخلص من الماسكارا يوصى بها خبراء الماكياج.. فقط زيت الزيتون أو زيت الأطفال فهما يعملان بشكل رائع لإزالة الماسكارا. ربما لاحظتِ أن معظم مزيلات الماكياج تحتوى على الزيت والمطهر؛ ويساعد الزيت على كسر الخصائص المضادة للماء فى الماسكارا مما يجعل من السهل محوها.
 
عادة ما أستخدم زيت الأطفال ولكن يمكنك استخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أيضا.. كل ما عليك فعله هو أخذ بعض الزيت على السبابة وتطبيقه بلطف بمساعدة الأصابع على الرموش واتركيه لمدة 5 ثوان وببساطة قومى بمحوه بقطعة قطن، وسوف تزال الماسكارا على الفور.. امسحى الرموش مرتين للتأكد من إزالة كل شئ ولا تنسى غسل وجهك بعد إزالة الماكياج.
 
طبقى بعض زيت الزيتون أو جوز الهند أو زيت الأطفال على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش وهذه وسيلة رائعة للحفاظ على ترطيب رموشك.. واستمرى على استخدام هذه النصيحة للحصول على رموش أكثر سمكا وأكثر صحة.