Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

انستجرام .. كيف قضت أشهر عارضات الازياء الكريسماس

تاريخ النشر:06-01-2016 / 03:11 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

كيندل جينر:

كيندل جينر:

 ذهبت كيندل جينر في رحله إلي ماليبو لتبحث عن افضل شجرة كريسماس، وقد نشرت صورة لها وهي بين شجرتين، وكتبت عليها "Tree hugger".

انجا روبيك:

انجا روبيك:

 كل عام يذهب الكثير من اهل نيويورك للتزحلق علي الجليد في سنترال بارك. وهذا العام شاركتهم انجا روبيك واصدقائها هذا الاحتفال التقليدي، ونشرت تلك الصورة علي الانتسجرام.

فانيسا مودي:

فانيسا مودي:

 بعدما انتقلت مؤخرا من تكساس الي نيويورك، خرجت فانيسا مودي للبحث عن شجرة الكريسماس لتضعها في شقتها الجديدة، وشاركت معجبيها علي الانستجرام صورة لها وهي محاطه بالاشجار عند احد بائعي الزهور في سوهو.

دوتزن كروس:

دوتزن كروس:

 لم تنتظر دوتزن كروس ليلة رأس السنة لتفتح اول هداياها، وقد وجدت بها سالوبيت احمر خاص بالكريسماس، وشوكولاته، وبرتقال كليمنتين، وقامت بمشاركها معجبيها بفرحتها بالهدية ونشرت صورتها علي الانستجرام.

اميلي ديدوناتو:

اميلي ديدوناتو:

 اعجبت اميلي بشده بديكورات الكريسماس في نيويورك، لذا التقطت صورة لنفسها وفي خلفيتها اضواء جميلة ملونة ونشرت الصورة علي الانستجرام.

نادجا بيندر:

نادجا بيندر:

 تعود العارضه نادجا بيندر إلي وطنها في كوبنهاجن كل عام للاحتفال بالكريسماس، وقد التقطت صورة رائعة للمدينة وكتبت عليها " وقتي المفضل خلال العام- الشتاء. علي الاغلب بسبب الثلوج" 

كارلي لويس:

كارلي لويس:

 تعتبر كارلي لويس احد الوجوه الجديدة التي اقتحمت عالم عارضات الازياء بقوه ونجاح. وبينما كانت تقضي وقتها في شقتها بنيويورك، اخذت تلهو بديكورات الاحتفال ولفت نفسها بأحدها ووقفت وكأنها شجرة كريسماس والتقطت لنفسها صورة، ونشرتها علي الانستجرام.

ايزابيل جولارت:

ايزابيل جولارت:

 بعد رحلة سريعة لسوق مستلزمات الكريستماس في فرانكفورت، توجهت العارضه البرازيلية ايزابيل جولارت إلي باريس لتري شجر الكريسماس المذهل في ساحة فاندوم، ونشرت صورة لها هناك علي الأنستجرام حصلت سريعا علي اكثر من 56 ألف إعجاب.

سوفي كوبونين:

سوفي كوبونين:

 قضت العارضه وقتا سعيدا في المطبخ لتصنع حلوي الكريسماس، وكشفت من خلال صورة نشرتها علي الانستجرام عن بيت رائع مصنوع من بسكوت القرفة ومزين بالحلوي والايسينج.

Zuzanna Bijoch:

Zuzanna Bijoch:

 خلال توجدها لحضور جلسة تصوير في باريس، ذهبت العارضة إلي سوق مستلزمات الكريسماس في الشانزليزيه، والتقطت لنفسها صورة امام شجره جميلة وهي تحتفل بالعد التنازلي لليلة رأس السنة.

 احتفلت كل واحدة من عارضات الازياء بالكريسماس بطريقتها المختلفه، فمن بحث كيندل جينر عن شجرة الكريسماس الافضل، وحتي تزلج انجا روبيك في سنترال بارك، لنري .كيف شاركت اشهر عارضات الازياء معجبيهن لحظات احتفالهن بالكريسماس علي الانستجرام.