Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بعد طلاقها باميلا أندرسون تعترف " مللت الرجال وأركز على الأمومة "

تاريخ النشر:24-03-2008 / 12:00 PM

بعد طلاقها باميلا أندرسون تعترف " مللت الرجال وأركز على الأمومة "

للمرة الثالثة ينهار زواج نجمة الإثارة باميلا أندرسون، عندما وافق ريك سالومون على إنهاء زواجهما الذي امتد لفترة شهرين.

وجاءت موافقة سالومون على إنهاء الزواج ردا على طلب الطلاق الذي رفعته أندرسون أمام المحكمة مؤخراً، وتقول فيه إنه يجب إلغاء الزواج بسبب الاحتيال، وإن لم يشر طلب الطلاق إلى طبيعة هذه المزاعم.

ولم يطالب سالومون بنفقات من زوجته أندرسون، كما طلب من القضاء عدم إجباره على دفع نفقات لها، بحسب ما ذكرته الأسوشيتدبرس السبت 22 مارس/2008.

ويبدو أن فشل زواجها الثالث جعل نجمة مسلسل "باي واتش" التلفزيوني تعزف عن الرجال، حيث قالت أندرسون -في تصريحات نقلتها عنها مجلة فوكوس الألمانية في موقعها الإلكتروني- إنها تعتزم التركيز في الوقت الحالي على دورها كأم بعد أن ملت من الرجال.

وأضافت نجمة الإثارة المعروفة -40 عاما- أعتقد أن الرجال مثل الكتب لهم بداية ووسط ونهاية.

كانت أندرسون -التي انطلقت إلى سماء الشهرة مع "حراس الشواطئ Baywatch"- قد تصالحت مع زوجها الثالث مؤخرا، بعد طلبها الطلاق لإنهاء زيجة عمرها أشهر.

وفي وقت سابق، قالت نجمة الإغراء الأمريكية إن كلمة "لا" التي ظهرت على موقعها الإلكتروني هي لنفي التقارير الإعلامية التي كانت أشارت إلى أنها حامل.

وقبل فترة قصيرة من تقرير حمل أندرسون كانت الممثلة الشهيرة أعلنت في مقابلة مع صحيفة "10" التي تصدر عن موقع إي أونلاين الإلكتروني أنها لا تنوي إنجاب المزيد من الأطفال.

وكانت أندرسون بين عامي 1995 و1998 زوجة تومي لي الذي رزقت منه بولدين. ثم عقدت الممثلة قرانها في 2006 على العازف كيد روك، ودام زواجهما أربعة أشهر، ثم تزوجت سالومون قبل ثلاثة أشهر.

وتزوج سالومون -39 عاما- من باميلا في السادس من أكتوبر/تشرين الأول، وهي الزيجة الثالثة لكليهما. وكان سالومون قبل ذلك زوجا للممثلة شانون دوهرتي التي أدت أدوارا في مسلسلي "بيفرلي هيلز"، و"تشارمد".

وأقام سالومون علاقة مع باريس هيلتون وريثة سلسلة الفنادق والممثلة أيضا سجلا خلالها شريطا جنسيا نشر على الإنترنت، وبعدها طرح في الأسواق كشريط فيديو إباحي بعنوان "ليلة في باريس 1Night in Paris".

كان سالومون وأندرسون تزوجا في السادس من أكتوبر/تشرين الأول في لاس فيغاس، وانفصلا في 13 ديسمبر/كانون الأول من العام الفائت.

وأكدت أندرسون أنها تركز في الوقت الحالي على الاهتمام بطفليها براندون وديلان.