إعتداء غادة عبد الرازق على زميلتها

تستمر مضايقات النزيلات في السجن لأميرة "غادة عبد الرازق" بعد قيامها بضرب الهام التي حاولت التحرش بها، ويتم نقلها الى المستشفى، وتهددها بقية النزيلات أن الهام ستعود لتأدبها فترد أميرة أن أي واحدة ستقترب منها ستنال مصير الهام.


في حين تتوطد العلاقة بين اميرة وإحدى النزيلات التي تعمل كفتاة ليل وتخبرها أن قيامها بضرب الهام له حسناته وسياته فهي من جهة لن يجرؤ أحد على الاقتراب منها ولكن الهام عندما تعود ستقلب حياتها جحيماً وقد تقتلها.

أما المحامي نادر "فتحي عبد الوهاب" فسبب عدم تخليه عن اميرة يقوم صاحب مكتب المحاماة الذي يعمل به، باستبداله بمحامية أخرى لتحل محله، الأمر الذي يجعله أكثر اصراراً للدفاع عن اميرة واثبات براءتها، فيتقدم بالتماس لادارة السجن لتحويل اميرة الى مستشفى  العباسية للكشف على قواها العقلية.

اميرة وبعد تفكير بكلام نادر وكلام النزيلات حول أن الهام ستحول حياتها الى جحيم بعد عودتها الى السحن تقرر أن تنفذ أوامر نادر فتقوم بضرب إحدى النزيلات ليلاً حتى يتم الموافقة على الالتماس وتحويلها إلى مستشفى الأمراض العقلية للكشف عليها، ويتم بالفعل تحويلها الى هناك حيث يبدأ فصلاً جديداً من فصول معاناتها.

أما المذيعة نور" ميرهان حسين" التي أدانت اميرة في برنامجها فتحصل مواجهة بينها وبين معدة البرنامج امنية التي تقول لها إنها عندما أحضرت الفيديو من المدرسة الذي يظهر فيه عاصم كان يمشي خلف اميرة تم عمل مونتاح له ليصبح دليل ادانة لاميرة بدلاً من اظهار براءتها ، فترد عليها نور أن البرنامج ليس محايداً ولو كان كذلك فإن الناس لن تشاهده وتخبرها أنها عندما تصبح مذيعة مشهورة لن تلتفت الى حياتها الخاصة وأنها ستتجاهل كل شيء ما عدا أن تحافظ على برنامجها ونسبة المشاهدة حتى ولو كان على حساب الآخرين.

مسلسل" الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، وفتحي عبدالوهاب.