Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

شريط فيديو يفضح تعاطي أنجلينا جولي للهيرويين !!

تاريخ النشر:04-05-2008 / 12:00 PM

شريط فيديو يفضح تعاطي أنجلينا جولي للهيرويين !!

لم تكد تمر أيام على اختيار النجمة أنجلينا جولي وزوجها براد بيت ضمن الشخصيات المئة المؤثرين في العالم، حتى ظهرت فضيحة ترتبط بالنجمة الهوليوودية؛ حيث أظهرها شريط فيديو وهي تتعاطى المخدرات.

وقال مصدر من مجلة النميمة الأمريكية الشهيرة "ناشونال انكوايرر" "إن شخصا اتصل بهم ليخبرهم عن امتلاكه شريط فيديو تظهر فيه أنجلينا جولي حينما كانت في سن صغيرة وهي تتعاطى الهيروين بصحبة بعض من أصدقائها".

ويبدو أن الفيديو تم تصويره في أوائل التسعينات، قبل ظهورها على السينما واكتسابها شهرة واسعة وحصولها على جائزة "أوسكار"، ولا بد أن يكون الشخص الذي صورها من بين "أصدقائها"، وطلب من الصحيفة مبلغ 74 ألف دولار مقابل بيعه لها.

كانت أنجلينا جولي آنذاك في مقتبل العشرينات من عمرها، لكن الممثلة التي كرست الكثير من جهودها للعمل كسفيرة نوايا حسنة مع الأمم المتحدة، وزارت العراق حديثا لإثارة الاهتمام العالمي بقضايا المشردين في داخل وخارج البلد، كانت قد قالت علنا "أنا تعاطيت الكوكايين والهيروين وأل سي دي وكل شيء، أنا أكره الهيروين لأنني انجذبت بقوة إليه".

يأتي نبأ فيديو المخدرات، بعد أيام من اختيار مجلة "تايم" الأمريكية نجما هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت والملياردير المكسيكي من أصل لبناني كارلوس سليم ضمن قائمتها السنوية لأكثر مئة شخصية مؤثرة في العالم.

ومن بين الأسماء الواردة في القائمة، التي تم طرحها في الجمعة، الممثلة ميا فارو ومقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري، وهي الوحيدة التي حافظت على ظهورها في القوائم الخمس السنوية التي تم إعدادها حتى الآن.

مشوار فني
يذكر أن أنجلينا جولي حامل في شهورها الأخيرة، وسيكون هذا هو الطفل الثاني لكل من بيت وجولي بعد ابنتهما شيلواه التي يبلغ عمرها الآن عاما و9 أشهر، كما سيكون الطفل الخامس لجولي التي تتبنى ثلاثة أطفال هم مادوكس (6 سنوات) وباكس (4 سنوات) وزاهارا (3 سنوات)، وقد تبنتهم جولي من بلاد مختلفة من خلال عملها الإنساني والتطوعي.

جولي -التي تبلغ من العمر حاليا 32 عاما- هي ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون فويت.