Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

جنيفر آنيستون تصادق طفلاً على متن "طيران الإمارات"

تاريخ النشر:06-10-2016 / 06:36 PM

جنيفر آنيستون تصادق طفلاً على متن "طيران الإمارات"

ظهرت الممثلة الأميركية جنيفر آنستون في إعلان لشركة “طيران الإمارات” للمرة الثانية، والذي نشرته الشركة عبر صفحتها على يوتيوب.

وفي الإعلان، تظهر الممثلة البالغة من العمر 47 عاماً، وهي تجفف شعرها بعد أخذ حمام في الدرجة الأولى من طائرة Airbus A380s، لتجد بعدها طفلاً صغيراً تحول إلى صديقٍ مقربٍ فيما بعد.

وفي الإعلان، تستعرض الممثلة التي بدت في قمة حيويتها وجمالها في الإعلان الجديد، جمال وفخامة إحدى طائرات أسطول "طيران الإمارات" عن طريق مرافقة طفل صغير وجدته في مقعدها عرّف عن نفسه باسم "كوبر" حول الطائرة.

الطفل الجميل يخبر آنستون أنه يريد أن يصبح طياراً عندما يكبر، ولا يريد أن يقود أي طائرة كانت، بل طائرة مثل التي يستقلها بالذات.

بعدها، يتوجه الاثنان إلى الدرجة الاقتصادية التي يتواجد فيها والدا الطفل، فتقرر آنستون أن تقوم بتسلية “كوبر” خلال ما تبقى من مدة الرحلة، بينما تبادلت مقعدها الفخم في الدرجة الأولى مع والدته.

الرحلة من الدرجة الأولى مرّت بمشاهد تستعرض ما تتمتع به الطائرة من مواصفات لا تجدها في أي طيرانٍ آخر، فالطائرة التي يصل ثمن تذكرة السفر على متنها إلى 21 ألف دولاراً، مكونة من طابقين، وتحوي على منصة تقدم العصير الطازج للركاب حسب الطلب، ناهيك عن الحمامات الواسعة والأثاث الأنيق.