فشل جهود الوساطه بين بريتني سبيرز وطليقها

في تصريح لمحامي زوج بريتني سبيرز السابق كيفين فيدرلين أفاد أن جهودالوساطة قد فشلت بين بريتني سبيرز وزوجها السابق كيفن فيدرلين بشأن قضية حضانة أطفالهما، ومن المحتمل أن تظل القضية منظورة أمام المحكمة حتي شهر أغسطس القادم .


وكان القاضي غوردون سكوت المكلف بالقضيه،قد سحب من بريتني سبيرز حضانة طفليها  مؤقتا بسبب سلوكها  الفوضوي،  وجعل كيفين فيدرلين هو الوصي الشرعي  الوحيد عليهما  حتي يتم البت في القضية .
 
وأفاد  "مارك  فانسون كابلان" محامي  السيد فيدرلين أن هناك جلسة للوساطة عقدت خارج المحكمة يوم الخميس إلا أنها بائت بالفشل.

وقال السيد "مي كابلان": "من جهته، يرغب فيدرلين بالأحتفاظ بالحضانة القصرية الشرعية والبدنية كتلك التي يتمتع بها حاليا " . وأضاف :"إن موكله يؤيد فكرة قضاء سبيرز بعض الليالي مع الأطفال، كما وافق القاضي جوردون " هذا الأسبوع .

 وقال السيد كابالام أن لقاء الخميس تم في أجواء إجابية، وقال : لقد كان مناخا طبيعيا يسمح بفتح باب الحوار الجيد علي أقل تقدير، و هذا الأمر كان ضروري للغاية .

من المقرر إنعقاد جلسة جديدة  في 15 يوليو وستبدأ القضية في 25 أغسطس.

سوف تتعرض قضية أغسطس لقضيتين رئيسيتين : الحضانة و الزيارات وأتعاب المحامين .

و أضاف "مي كابالام ": لتجنب إحدي القضيتين، علي  الطرفين أن يتفقا علي مسألة أتعاب المحامين وأن ينظما إتفاقا بشأن الحضانة مما ينهي  قضية حقوق الزيارة .

في أعقاب العلاج في  إحدي مستشفيات الطب النفسي بمؤسسة لوس انجلس، وضعت بريتني سبيرز تحت الحراسه في 1 شباط / فبراير، و عين والدها وصيا عليها و علي أموالها  حتي 31 يوليو  علي الأقل .
منذ أنفصالها عن كيفين فيدرلين، شهدت  بريتني سبيرز سلسلة من السقطات علي  الصعيد القضائي، الفني و الشخصي .