Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

مادونا موديل H&M الجديدة ؟

تاريخ النشر:05-06-2006 / 12:00 PM

مادونا موديل H&M الجديدة ؟

هناك الكثير من الأقاويل أن ملكة البوب مادونا ستكون الموديل القادمة لمجموعة ملابس هنيس وموريتز H&M السويدية الشهيرة والمعروف بأنها قليلة التكلفة، وذلك وفق ما نشرته جريدة سويدية. هناك الكثير من الأقاويل أن ملكة البوب مادونا ستكون الموديل القادمة لمجموعة ملابس هنيس وموريتز H&M السويدية الشهيرة والمعروف بأنها قليلة التكلفة، وذلك وفق ما نشرته جريدة سويدية.

 وقد قامت سلسلة من الشخصيات الشهيرة بالإعلان لمجموعة ملابس H&M على مدار السنوات القليلة الماضية وأضافت الجريدة أن الشركة دخلت في مفاوضات مع مادونا بالفعل.

أما الشركة نفسها فلم تعلق على هذا الخبر بالنفي أو التأكيد قائلة أن سياسة الشركة هي عدم التعليق على أخبار من هذا النوع. وقد أعلنت الشركة أول الشهر الماضي أن الثنائي الهولندي الشهير فيكتور ورالف سيقومان بتصميم مجموعة خاصة لـ H&M لموسم الخريف والشتاء القادم، والتي ستطرح في الأسواق في نوفمبر القادم. ومن المنتظر أن تعلن الشركة عن الشخصية التي ستظهر بالمجموعة الجديدة في حملة الإعلانات. من بين الذين عرضوا المجموعات السابقة للشركة السوبر موديل ناعومي كامبل وسيندي كروفورد وآنا نيكول سميث.

في العام الماضي كان من المفترض أن تقوم الموديل الإنجليزية كيت موس بالحملة الإعلانية للشركة ولكن الشركة عادت وسحبت العرض بعد الصور التي نشرت لموس وهي تتعاطى المخدرات.