رغم أنها خليجيه .. رويدا المحروقي تتمسك بالملابس الجريئة

دافعت المطربة الإماراتية رويدا المحروقي عن طبيعة الملابس التي ترتديها حتى وإن اتسمت بالجرأة في بعض الأحيان، مضيفة "ليس معنى أنني خليجية أن ألبس بطريقة سيئة .. بالعكس أرتدي الثياب التي أشعر أنها تناسبني ولا أبالي برأي أحد، حتى لو كانت جريئة لأنها تخصني ولا تخص الآخرين".


وردا على سؤال حول الانتقادات التي طالتها في السنوات الأخيرة، خاصة بعد تصريحاتها لقناة روتانا سينما التي اتسمت بالجرأة في الحديث والملابس، قالت المحروقي "أنا نسيت هذا الكلام ولا أجده يستحق كل هذه البلبلة؛ لأنني فتاة مثل كل الفتيات، مشيرة إلى أنها تفضل ارتداء الجينز والملابس الشبابية على ملابس السهرة، معتبرة النوعية الأخيرة ذات طابع خاص جدا يرتبط في العادة بطبيعة المكان والزمان الذي ترتدى فيه.

من جهة أخرى أعربت المطربة الإماراتية -في مقابلة لبرنامج "موعد في الخيرزان" على قناة دبي 23 أكتوبر/تشرين الأول- عن غضبها من عدم وجود مندوب من شركة روتانا في حفل توقع ألبومها الأخير "مهري غالي"، غير أنها لم تعبر عن ذلك بطريقة حادة بل بجمل عتاب جاء فيها "أنا أحب روتانا ومتأكدة من وجود حب متبادل، وكنت أتمنى أن يهتموا بالألبوم وبي أكثر من ذلك".

صداقة مع أحلام ووعد
وأكدت المحروقي أن ثمة صداقة تجمعها بكل من أحلام وهند ووعد، مشيرة إلى أنه من الصعوبة أن تنشأ علاقات بين جيلين من المطربين أو الفنانين، موضحة أن العلاقة بين الأجيال في الغالب تتراوح بين الحب والإعجاب والاحترام ولا تتخطاها للصداقة.

ونفت المطربة الإماراتية أن تكون قد شعرت بالخوف من خوضها تجربة الدعاية والتمثيل في آن واحد، من خلال الفيلم الدعائي "بحر النجوم"، معتبرة نفسها على قدر التجربة وقادرة على متابعة النجاح بأية طريقة.

وأوضحت المحروقي أنها تحن لبلدها الإمارات كثيرا، مشيرة إلى أنها لم تتعود الحياة في مصر أبدا، وتسافر للإمارات شهريا حتى لو كانت مرتبطة بأعمال داخل مصر.

يذكر أن المطربة الإماراتية رويدا المحروقي كانت قد احتفلت بطرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "مهري غالي" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

الألبوم يحتوى على 10 أعمال غنائية تعاونت فيها مع نخبة من الكتاب والشعراء من الخليج ومصر، ومنهم الشاعر أحمد علوي الذي شاركها بأربعة أعمال جديدة هي "آي آي" ألحان محمد يحيى، وأغنية "هدية" ألحان أحمد محيي، وأغنية "عايشين" ألحان تامر علي، وأغنية "مهري غالي" ألحان عبد الله الجاسم.

كما تعاونت رويدا -في هذا الألبوم- مع الشاعر أنور المشيري في عملين هما "هـ الحلو" ألحان أحمد محيي، وأغنية "ألحين ألحين" ألحان فايز السعيد، كذلك تضمن الألبوم أيضا أعمالا غنائية أخرى هي "يقولون" كلمات الشاعر أحمد المري ألحان محمد مال الله، وأغنية "علي عليه" كلمات الشاعر وسيم وألحان أحمد محيي، وأغنية "رضاك" كلمات الشاعر محمد القرني وألحان يحيى عمر، وأخيراً أغنية "حبايبنا" كلمات الشاعر علي الصومالي ألحان حمد الحضر.