FM ترفض أغنية ثانية لدوللي شاهين .. وتعتبرها "للكبار فقط"

أوضح يوسف الحسيني مدير محطة نجوم FM "أن الإذاعة ليس بينها ودوللي شاهين موقف عدائي
أوضح يوسف الحسيني مدير محطة نجوم FM "أن الإذاعة ليس بينها ودوللي شاهين موقف عدائي

للمرة الثانية خلال الشهر الجاري، رفضت إذاعة نجوم FM بث أغنية "منتش قدي" للمطربة اللبنانية دوللي شاهين، التي تغنيها ضمن أحداث فيلم "المش مهندس حسن"، الذي يعرض حاليا في السينما، معتبرة أن كلماتها "لا تتناسب مع سياسة الإذاعة"، وذلك رغم إذاعة قنوات تلفزيونية الأغنية كمادة دعاية للفيلم.


ورفضت دوللي التعليق على قرار منع أغنيتها، وقالت إنه أمر يخص منتج الفيلم.

وكانت إذاعة نجوم FM رفضت بث أغنية دوللي الأخيرة "أنا جيت"، التي تقول في كلماتها التي أثارت الجدل "لازم يقف مادام أنا جيت، لازم يقف ما هو ده الإتيكيت"، بدعوى أنها تحمل إيحاءات جنسية، وهو ما رفضته المطربة اللبنانية التي أكدت أن الأغنية "ليس بها كلام خارج".

وأوضح يوسف الحسيني مدير محطة نجوم FM "أن الإذاعة ليس كما يقال بينها ودوللي شاهين موقف عدائي، أو أنها تقصدها هي شخصيا بعدم بث أغنياتها".

واستدرك الحسيني مضيفا "ولكن الإذاعة وجدت أن كلمات أغنية "منتش قدي" لا تتناسب والطبيعة الجماهيرية لمستمعي الإذاعة، حيث تدخل الإذاعة كل بيت ويسمعها كل أفراد الأسرة، ولن نستطيع أن نقول قبل بث الأغنية إنها للكبار فقط".

سياسة نجوم FM
وشدد يوسف الحسيني على أن الإذاعة تتخذ نفس هذا الموقف مع كل المطربات أو المطربين ممن يخرجون عن سياسية نجوم FM.

من ناحيتها قالت دوللي شاهين معلقة على قرار إذاعة نجوم FM "إن لكل إذاعة سياستها الخاصة"، وأشارت إلى أن الأمر لا يخصها وإنما يخص منتج الفيلم، حيث إن الأغنية تقع ضمن أحداث فيلم "المش مهندس حسن".

وأغنية "منتش قدي" كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيي، ويغنيها معها الفنان الشاب محمد رجب.

وتقول كلمات الأغنية " بحبك وكل كلامك بيئة عاوز إلي يلمك عليا مين قده أنا أكلك في دقيقة".

و"المش مهندس حسن" بطولة محمد رجب ودوللي شاهين وإدوارد وأحمد سعيد عبد الغني ورجاء الجداوي وأحمد راتب وساندي وريم هلال وعمرو رجب والطفل محمود شاهين، وقصة محمد سمير مبروك وسيناريو وحوار محمد النبوي ود. وليد سيف وسامح سر الختم، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة مصر للسينما، وتوزيع الشركة العربية.