Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

النجمة البريطانية جيد جودي تخضع لجراحة طارئة في الكلى

تاريخ النشر:05-01-2009 / 12:00 PM

النجمة البريطانية جيد جودي تخضع لجراحة طارئة في الكلى
قد التقطت صورا فوتوغرافية لجودي ليلة رأس السنة ويبدو عليها ملامح الإرهاق والمرض إلي حد كبير

قالت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية واسعة الانتشار أن نجمة تلفزيون الواقع البريطانية جيد جودي، التي تعاني من مرض السرطان، سوف تخضع اليوم السبت لعملية جراحية طارئة من أجل إصلاح انسداد بأحد كليتيها.

وأشارت الصحيفة إلي أن جودي كانت غير قادرة علي مقاومة عدوي فيروس الأنفلونزا بعد انخفاض مستوي كرات الدم البيضاء لديها بشكل خطير بعد خضوعها للعلاج الكيماوي من أجل محاربة إصابتها بسرطان الرحم وهو ما جعلها تقضي عطلة الاحتفال برأس السنة في المستشفي.

وأضافت الصحيفة أنه تم إخبار القائمين علي إنتاج عمل "الثلج الأبيض والأقزام السبعة"، التي تلعب فيه جودي دور البطولة علي أنها الملكة الشريرة، بألا ينتظروا عودة جودي مرة أخري لخشبة المسرح. 

وأكد الأطباء علي أن مقاومتها للأمراض المعدية ، انخفضت بشكل كبير بسبب عقاقير العلاج الكيماوي التي تتناولها ما أدي لإصابتها بانسداد في أحد كليتيها، دون أن يتم معالجتها ، وهو ما قد يؤدي للإصابة بفشل كلوي.

وكشف مصدر مقرب من النجمة لصحيفة الصن البريطانية :" يجب إجراء تلك الجراحة علي الفور. 

وسوف ينظر الأطباء بعد ذلك لحالتها والطريقة التي تشعر من خلالها بعد ذلك قبل أن يقرروا إمكانية مغادرة المستشفي أم لا.

ونتيجة لعرضتها الإصابة بالعدوي، ازدادت خطورة إجراء أي عملية جراحية مقارنة ً بإجرائها لأي شخص آخر سوي ".

هذا وقد التقطت صورا فوتوغرافية لجودي، الأم لطفلين صغيرين، ليلة رأس السنة ويبدو عليها ملامح الإرهاق والمرض إلي حد كبير وذلك أثناء توجهها لمستشفي مارسيدين الملكية ، حيث تخضع هناك للعلاج.

وقد تمكنت من رسم البسمة بشكل خفيف علي وجهها خلال تصويرها، قبل أن تستقل سيارتها السوداء في طريقها للمستشفي.

وقد حرصت جودي علي شراء كارتونة كبيرة من عصير التفاح ومجموعة من المجلات كي تشغل وقتها، بالإضافة لحقيبتها الخاصة.  وكانت ترتدي ملابس ثقيلة وحذاء طويل كي تحارب برودة الطقس.