Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

زوج آيمي وينهاوس يبدأ أجراءات الطلاق بعد نشر صور لها مع رجل آخر

تاريخ النشر:14-01-2009 / 12:00 PM

زوج آيمي وينهاوس يبدأ أجراءات الطلاق بعد نشر صور لها مع رجل آخر
وينهاوس توقفت عن تعاطي المخدرات

طلب زوج المغنية البريطانية المثيرة للجدل آيمي وينهاوس من أحد المحامين البدء بمعاملات الطلاق وذلك بعد رؤية صور لوينهاوس برفقة رجل آخر في جزر الكاريبي حيث تمضي إجازة.

وقال المحامي هنري برادمان لصحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان بلايك فيلدر ـ سيفيل طلب منه رسمياً رفع دعوى تثبت خيانة واينهاوس له، في مسعى منه للحصول على نصف ثروة زوجته التي تقدر بأكثر من 15 مليون دولار.

يشار إلى ان هذه الخطوات تأتي على خلفية قول واينهاوس لصحيفة "صنداي تايمز" انها تخلت عن عادة تعاطي المخدرات معترفة بأنها نسيت حتى انها متزوجة ببلايك، وقالت ان "الزواج برمته كان قائماً على تعاطي المخدرات".

وتمضي المغنية إجازة في جزر الكاريبي حيث يبدو أنها استعادت صحتها والتقطت بعض الصور لها وهي تقبل وتداعب الشاب، جوش بومان البالغ من العمر 21 سنة.

وقالت وينهاوس للصحيفة انها توقفت عن تعاطي المخدرات ومخدرها الجديد هو جوش.

وعلى عكس التقارير التي تحدثت عن انتظارها بلايك لينضم إليها في جزيرة سانت لوسيا بعد خروجه من السجن، أوضحت وينهاوس للصحيفة "أحب هذا المكان ولم يسبق لي أن شعرت بسعادة أكثر من الآن ولا أعتقد أني سأعود إلى بريطانيا أبداً خاصة بعد لقائي بجوش فهو مختلف كثيراً عن زوجي وهذا ليس بالأمر السيء".

يشار إلى ان بلايك وآيمي تزوجا في أيار/مايو 2007 في خطوة أغضبت والدي المغنية، وتلت الزواج سلسلة من الأمور السلبية أبرزها سجن الزوج إثر اعتدائه على مالك ملهى إلى جانب محاكمة وينهاوس بعد تلفيق فيديو تبدو فيه وهي تتعاطى الكوكايين، كما شهدت صحتها تراجعاً ملحوظاً ودخلت المستشفى مراراً.